ذكاء أنشيلوتي ساهم فى إكتشاف فالفيردي فى مركز الجناح ونجاحه مع الفريق

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية أسبانية أن تألق فالفيردي فى الآونة الأخيرة يؤكد على نجاح تجربة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الشئ الذي وصفته الصحف بأنه يستحق الإشادة على تلك المغامرة، والتي واجهت العديد من الإنتقاضات فى بدايتها إلى أن أثبتت نجاحها.

وتمكن النجم الأورجواني فالفيرادي تسجيل هدف رائع اليوم، بعدما قام بالتلاعب بخط دفاع مايوركا فى نهاية الشوط الأول، الهدف الذي كان له دور كبير فى حسم نقاط المباراة الثلاث وتسهيل مهمة الفريق، خاصة أنه جاء مع إنتهاء الشوط الأول، الأمر الذي ساعد فى رفع معنويات الفريق بشكل كبير.

ويقدم اللاعب مستوي ثابت مع الفريق المدريدي منذ إنطلاقة الموسم الحالي، حيث أن اللاعب تمكن من الخروج من عبء اللعب فى خط الوسط المدافع، والذي كان يسلتزم منه جهدًا أكبر مع الفريق داخل الملعب، مما ساعد اللاعب فى توفيره جهده الدفاعي وإستغلال إمكانياته الهجومية الرائعة.


هل تتكرر تجربة فالفيردي مع هازارد مرة أخري؟

ويتسأل العديد من الجماهير والمحللين عن إمكانية نجاح اللاعب أيدين هازارد فى مركز المهاجم الصريح مع مرور الوقت، مثلما أثبتت تجربة فالفيردي فى مركز الجناح نجاحها الكبير، الشئ الذي لم يتحقق حتي هذه اللحظة مع النجم البلجيكي.

فى الوقت الذي أكد فيه المدرب الإيطالي عن ثقته من نجاح تجربته مع هازارد بمرور الوقت، خاصة ان اللاعب تأثر كثيرًا بسبب كثرة الإصابات فى الفترة الماضية، مما يجعل أنشيلوتي غير متسرع فى رؤية النتائج تتحقق أمامه على اللاعب فى الفترة الحالية.

جدول المباريات