هل أخطأ صلاح بالتجديد مع ليفربول وعدم الرحيل فى الصيف الحالي؟

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

تناولت بعض التقارير الصحفية تذبذب مستوي ليفربول ومعاناة الفريق فى طريق مواصلة المنافسة مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي، حيث لم يحقق الفريق الإنجليزي سوي فوزين فقط من 6 مواجهات خاضها الفريق فى إطار المسابقة المحلية هذا الموسم.

وتحدثت بعض المصادر الصحفية عن مصير النجم المصري محمد صلاح، خاصة أن اللاعب كانت أمامه الفرصة للإنتقال إلى العديد من أندية القمة خارج البيرميرليج قبل إنطلاق الموسم الحالي، كما أن اللاعب كان بإمكانه خوض تجربة جديدة مثلما فعل السنغالي ساديو ماني، والذي أنتقل لصفوف البايرن.


موقف صلاح من الرحيل عن ليفربول

وأشارت بعض التقارير الصحفية البريطانية إلى إمكانية رحيل اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول بنهاية الموسم الحالي، خاصة إذا استمر وضع الفريق بهذا السوء، والذي يقدم واحدة من أسوء مواسمه تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، حتى أنه قد تلقي هزيمة قاسية فى نهاية الأسبوع الماضي برباعية أمام نابولي فى دوري الأبطال.

وأكدت التقارير أن اللاعب سينتظر ما سيسفر عنه الموسم الحالي، والذي ما زال يتمسك فيه اللاعب بالأمل الكبير فى المنافسة على العديد من الألقاب وتحقيق الكثير من النجاحات، الشئ الذي يدل على عكس ذلك من خلال نتائج الفريق السيئة فى هذا الموسم على سبيل كافة الأصعدة المحلية والقارية.


هل أقتربت نقطة النهاية من يورجن كلوب؟

وأفادت بعض التقارير أن مصير يورجن كلوب فى مهب الريح، لا سيما أن إدارة "الريدز" بدأت جديًا فى التفكير بالبديل، كما أن أي تعثر للفريق فى المرحلة المقبلة قد يعني إقالة المدرب ومواجهة نفس مصير توخيل مدرب تشيلسي السابق.

جدول المباريات