باريس سان جيرمان يخطط لتجديد تعاقده مع ميسي واللاعب يؤجل!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية فرنسية ان نادي باريس سان جيرمان ينوي الدخول فى مفاوضات جديدة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل تجديد التعاقد معه خلال الفترة القادمة، خاصة أن عقد اللاعب مع الفريق الباريسي ينتهي بنهاية الموسم الحالي مع الفريق.

وتناولت التقارير أن الفريق الباريسي يسعي لإقناع اللاعب الأرجنتيني بتوقيع عقد جديد مع الفريق، لا سيما أن الفريق الكتالوني أعلن فى أكثر من مناسبة غن رغبته فى إستعادة اللاعب مرة أخري، مما يجعل النادي الفرنسي يخطط لقطع الطريق بشكل نهائي أمام رحيل اللاعب فى الصيف المقبل.


موقف ميسي من تجديد تعاقده مع باريس

ومن جانبه أكدت بعض المصادر القريبة من اللاعب أن ميسي لا يخطط لتجديد تعاقده مع الفريق الباريسي قبل إنتهاء مباريات كأس العالم فى قطر، خاصة أن اللاعب يضع أمالًا كبيرة حول قيادة المنتخب الأرجنتيني للصعود هذا المرة على منصة التتويج وتكرار إنجاز ماردونا السابق.


خوان لابورتا يتحدي باريس فى ضم اللاعب

وفى سياق متصل أعلن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة فى وقت سابق على أنه سيخطط جاهدًا على التوصل لإتفاق جيد مع ليونيل من أجل عودته للفريق مرة أخري، حيث أشار أن عودة اللاعب تعد حلم شخصي له فى الفترة المقبلة، لا سيما أن مسيرة لاعب الكبيرة مع البرسا يجب أن يتم ختامها داخل الكامب نو.

وأشارت بعض التقارير الصحفية أن إدارة الفريق الكتالوني تخطط من أجل تخفيض عقود بعض اللاعبين الضخمة من أجل ضم ميسي فى صفقة إنتقال حر بعد إنتهاء تعاقده مع الفريق الباريسي، فى الوقت الذي سيتاح للفريق توفير راتب ضخم يليق بإمكانيات البرغوث الأرجنتيني.

جدول المباريات