ماركو أسينسيو يظهر غضبه فى وجه أنشيلوتي بعد عدم مشاركته اليوم!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

ظهرت علامات من الغضب الشديد على وجه الجناح الأسباني ماركو أسينسو لاعب ريال مدريد فى مواجهة مايوركا اليوم، حيث لم يشارك اللاعب فى المباراة على الرغم من جلوسه على دكة البدلاء وإلتزامه بتعليمات كارلو أنشلوتي مدرب الفريق فى الآونة الأخيرة.

وقام اللاعب بإلقاء قميص التسخين وركل زجاجة المياه بشكل مبالغ فيه، بعد آخر تبديل قام به المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وكان يمني اللاعب النفس فى الحصول على بعض الدقائق فى الربع الأخير من المباراة، خاصة وأن الفريق كان متقدم فى نتيجة المباراة.


موقف أنشيلوتي من رد فعل أسينسيو

ومن جانبه أكد كارلو انشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أنه مدرك تمامًا سبب غضب اللاعب بشكل كبير، خاصة أنه كان يريد المشاركة مع الفريق وإستعادة مستواه فى الفترة القادمة من أجل مساعد الفريق، مشيرًا أن ظروف المباراة أجبرته على عدم إشراك اللاعب، على الرغم أنه كان يخطط للدفع به ومنحه بعض الدقائق.

وأضاف المدرب الإيطالي أن اللاعب سيحظي ببعض الوقت فى مباريات الفريق القادمة بشكل طبيعي، مضيفًا أنه كان من الممكن أن يدفع به فى المباراة حال تسجيل الهدف الثالث فى وقت مبكر، حيث أن النتيجة هدفين لهدف غير مطمئنة على نقاط المباراة الثلاث.


ريال مدريد يعتلي صدارة الليجا مرة أخري

وفى سياق متصل تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق الإنتصار فى مباراة اليوم ونقاط المباراة الثلاث، بعدما كان الفريق متأخرًا بهدف نظيف فى الثلث الأول من المباراة، قبل أن ينجح الفريق فى تدارك الأمور سريعًا وإنهاء المباراة برباعية مقابل هدف، ليعتلي الفريق صدارة الليجا مرة أخري برصيد 15من خمس إنتصارات متتالية حققها الفريق.

جدول المباريات