التعادل الإيجابي يسيطر على لقاء ريال مدريد ومايوركا فى الدوري الأسباني

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تمكن نادي مايوركا الأسباني من تسجيل الهدف الأول فى مرمي ريال مدريد عن طريق فيدات موريكي، عن طريق خط تم تنفيذه بطريقة رائعة من الجهة اليمني، ليقوم اللاعب الكوسوفي بتوجيه الكرة برأسية رائعة داخل شباك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، ليعلن الهدف الأول لفريقه عند الدقيقة 35.

وظن الجميع أن الشوط الأول سينتتهي بتأخر ريال مدريد وإحتمالية فقده للصدارة والتى يحتلها الفريق الكتالوني الآن بشكل مؤقت برصيد 13نقطة، حيث تمكن نجم وسط الفريق فالفيردي من مراوغة أكثر من لاعب للفريق الضيف بطريقة رائعة، قبل أن يطلق تسديدة صاروخية سكنت أعلى يمين المرمي.

أحداث الشوط الأول لمباراة ريال مدريد ومايوركا

وشهد الشوط الأول ضغط مبكر من ريال مدريد من أجل حسم الثلاث النقاط قبل تأزم الأمور، لكن باتت كل محاولات الفريق المدريدي بالفشل، فى الوقت الذي تألق فيه حارس مايوركا بردراج رايكوفيتش، والذي تصدي للعديد من التسديدات القوية من لاعبي خط الوسط.

فى الوقت الذي بدأ الفريق الضيف المباراة بحذر شديد مع تنفيذ بعض الهجمات على مرمي كورتوا فى أوقات متفاوتة من الشوط الأول، حيث ظهر أن الهدف الرئيسي للفريق إستغلال الكرات الثابتة والهجمات المرتدة، الشئ الذي تحقق للفريق بتسجيل الهدف الإفتتاحي فى المباراة، قبل ان يدرك الريال هدف التعادل سريعًا فى الوقت الإضافى من الشوط الأول.


تشكيل ريال مدريد الرسمي لمباراة مايوركا

هذا وقد أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن تشكيل المباراة والتى تكونت من ” كورتوا – فاسكيز – رودجير – الابا – ميندي -فالفيردي – كروس – سيبايوس – رودريجو – هازارد- فينيسيوس”، فى حين احتفظ على الأمير لوكا وأسينسيو قد أحد الخيارات المتاحة على دكة البدلاء.

جدول المباريات