أخبار ريال مدريد اليوم | موعد مباراة الفريق وتصريحات مودريتش عن كاسيميرو

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار ريال مدريد اليوم على مدار اليوم السبت الموافق 10 من سبتمبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الملكي.

وشهدت أخبار ريال مدريد اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها، تصريحات مودريتش عن رحيل كاسيميرو بالإضافة أيضا إلى اقتراب كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق من تجديد عقده مع الإدارة.


أخبار ريال مدريد اليوم | موعد مباراة الغد والقنوات الناقلة والمعلق

يستضيف فريق ريال مدريد غدا نظيره ريال مايوركا ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وتنطلق فعاليات مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا في تمام الساعة الثانية ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت الناقل الوحيد لمباريات الليجا الإسبانية إذاعة مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا عبر قناة بين سبورت إتش دي 1، على أن يتولى التعليق المعلق الرياضي عامر الخوذيري.


أخبار ريال مدريد اليوم | أنشيلوتي يقترب من تجديد عقده

وفقا لما نشرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن أنشيلوتي سيجدد عقده مع إدارة ريال مدريد خاصة وأن المدير الفني الإيطالي يشعر بالسعادة داخل قلعة الميرنجي.

وأضافت الصحيفة بأن الاتفاق قد تم بين المدير الفني والإدارة وسيحظى أنشيلوتي على عقد حتى عام 2024 وهو الأمر الذي أسعد إدارة الميرنجي.


أخبار ريال مدريد اليوم | أنباء سارة لهازارد الفترة القادمة

أكدت صحيفة آس الإسبانية أنه بعد إصابة كريم بنزيما، فسيشارك هازارد بصفة أساسية خلال الفترة المقبلة مع الفريق خاصة بعدما نجح اللاعب في إثبات ذاته المباراة الماضية.

وأَضافت الصحيفة أن اداء هازارد يولد التفاؤل داخل النادي وسيكون لكارلو أنشيلوتي رأي آخر وقد يدفع به أساسيا في مبارة الفريق القادمة.

 

أخبار ريال مدريد اليوم | تصريحات مودريتش عن رحيل كاسيميرو

عبر لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني عن حزنه بسبب رحيل كاسيميرو لاعب وسط الفريق إلى صفوف مانشستر يونايتد الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال مودريتش في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي:"حزين بسبب رحيل كاسيميرو، كان لاعبا مهما جدا داخل الفريق ولكن لدينا العديد من اللاعبين الجيدين في مركزه يستطيعون تقديم مباريات جيدة".

جدول المباريات