أخبار برشلونة اليوم | فوز كاسح على قادش وتصريحات تشافي عقب المباراة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار برشلونة اليوم على مدار اليوم السبت الموافق 10 من سبتمبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الكتالوني.

وشهدت أخبار برشلونة اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها فوز الفريق الساحق على قادش برباعية بالإضافة إلى تصريحات تشافي عقب اللقاء حول إيقاف المباراة بسبب إصابة المشجع.

 


أخبار برشلونة اليوم | برشلونة يكتسح قادش برباعية في الدوري الإسباني

حقق فريق برشلونة الإسباني اليوم فوزا ساحقا على نظيره قادش ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني الممتاز برباعية نظيفة.

سجل أهداف الفريق كل من فرينكي دي يونج في الدقيقة 55 قبل أن يضيف ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 65 ثم يعود ويسجل فاتي الهدف الثالث في الدقيقة 86 ويختتم عثمان ديمبلي الأهداف في الدقيقة 92.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد برشلونة إلى النقطة رقم 13 في المركز الأول مؤقتا لحين خوض ريال مدريد مباراته غدا أمام ريال مايوركا.

وكان قد بدأ برشلونة اللقاء بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع:هيكتور بيليرين - رونالد ارواخو - جيرارد بيكيه - بالدي

خط الوسط:سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج - جافي

خط الهجوم: رافينها - فيران توريس - ممفيس ديباي


أخبار برشلونة اليوم | تشافي يعلق على إيقاف مباراة قادش اليوم بسبب المشجع

شهدت المباراة، تعرض أحد الجماهير لأزمة صحية، وقرر حكم المباراة إيقاف اللعب في الدقيقة 82، قبل أن يتم إسعاف المصاب والعودة لاستكمال اللقاء من جديد.

وتابع تشافي "الأزمة التي حدثت للمشجع كانت مزعجة للغاية للجميع، والصحة والحياة فوق أي شيء آخر، ولحسن الحظ تمكنا من إنعاش الشخص المصاب ونشكر الله أنه آمن وسليم، وأعتقدنا أنه من الأفضل لكلا الفريقين استكمال المباراة، ونأمل الشفاء العاجل للمصاب".

وأضاف المدرب الإسباني: "لقد كانت مسألة إنسانية، وليس أي شيء آخر، وحاولنا جميعًا المساعدة، من أجل إنعاشه والأجهزة الطبية نجحت في ذلك".

 

أخبار برشلونة اليوم | الكشف سبب رفض مانشستر يونايتد التعاقد مع نجم برشلونة السابق

وأضافت أن جون مورتو مدير كرة القدم في مانشستر يونايتد، هو من أوقف الصفقة، وتمسك باستمرار الظهير الإنجليزي آرون وان بيساكا مع الفريق، رغم أنه لا يناسب أسلوب لعب تين هاج، هذا الموسم

يذكر أن ديست قد انتقل لصفوف ميلان على سبيل الإعارة كما يملك الروسونيري حق شراء الظهير الأمريكي مقابل 17.5 مليون جنيه إسترليني.


 

جدول المباريات