أسطورة النصر يفتح النار على أبو بكر: "لا يستحق التواجد في التشكيل الأساسي"

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

فجر سعد الحارثي، أسطورة النصر والهلال السابق العديد من التصريحات التليفزيونية، معلقًا على المستوى الذي ظهر به النصر أمام ضمك أمس السبت في دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز العالمي بهدفين مقابل هدف للأخير.  

تصريحات مثيرة من الحارثي عن أبو بكر.. وهذا ما يحتاجه النصر في الفترة القادمة

وتحدث الحارثي عن الدولي الكاميروني فينسينت أبو بكر، مهاجم النصر والمستوى الذي ظهر به رفقة الفريق منذ مطلق الموسم الجديد2022/2023.  

مشيرًا إلى مدى الفقر الهجومي الذي يعاني منه النادي السعودي منذ بداية الموسم الحالي، ودوره المعدوم مع العالمي.  

مؤكدًا على أن أبو بكر لا يستحق التواجد في التشيك الأساسي للعالمي، بالإضافة إلى حاجة النصر إلى مهاجم من الطراز الرفيع "بنفس إمكانيات نجم الفريق السابق عبد الرازق حمد الله".

وفي سياق آخر.. تمكن النصر من اقتناص ثلاث نقاط من ضمك أمس السبت، بعد أن فاز عليه بهدفين عن طريق تاليسكا والنجعي مقابل هدف للآخر.  

كل ما يخص مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي للمحترفين 2022/2023

يبحث العديد من عشاق الكرة السعودية في جميع أنحاء العالم عن موعد مباراة النصر القادمة، والمنافس.

ونرصد لكم من خلال موقعنا "السعودية سبورت" أبرز المعلومات بشأن اللقاء الناري المرتقب للنصر أمام الباطن في منافسات الجولة الرابعة من دوري المحترفين، وذلك يأتي كالتالي..

تعرف على موعد مباراة النصر والباطن والقنوات الناقلة

من المقرر أن يقع النصر ضيفًا على الباطني مساء الخميس القادم الموافق 15 سبتمبر، وتبدأ إنطلاقة المباراة في تمام الساعة السادسة إلا الثلث بتوقيت القاهرة، السابعة إلا الثلث بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة إلا الثلث بتوقيت أبو ظبي.

ومن المقرر أن تذاع المبارة كالعادة عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، الناقلة لجميع مجريات دوري روشن السعودي 2022/2023.  

موقف النصر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2022/2023

يقع الأصفر في المركز السادس بجدول ترتيب مسابقة الدوري 2022/2023، برصيد 6 نقاط فقط لا غير، وذلك بعد "فوز وخسارة وفوز" منذ ضربة البداية لمنافسات دوري روشن السعودي.

جدول المباريات