أخبار بايرن ميونخ اليوم...تعثر الفريق البافاري للمباراة الثانية على التوالي فى البندوسليجا

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق البافاري،عن أخبار بايرن ميونخ  اليوم السبت 2022/9/10، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها تعثر الفريق للمباراة الثانية على التوالي فى البندوسليجا وصراع مهاجم ليبزيج.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 " أبرز أخبار فريق بايرن ميونخ على النحو التالي:

بايرن ميونخ يقع فى فخ التعادل أمام شتوتجارت ويحقق رقم سلبي جديد

أنتهت مباراة بايرن ميونخ وشتوتجات الألماني بالتعادل الإيجابي لهدفين لمثلهما فى إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الألماني، ليحقق الفريق التعادل الثاني على التوالي فى المسابقة المحلية، بعدما فشل فى تحقيق الفوز أمام يونيون برلين السبت الماضي فى الجولة الخامسة

وشهد اللقاء تقدم ماتياس تيل للفريق البافاري عند الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول بتقدم البايرن بهدف نظيف،ومع إنطلاقة الشوط الثاني نجح شتوتجارت من إدارك هدف التعادل عند الدقيقة 57،قبل أن يستعيد جمال موسيالا التقدم للكبير الألماني عند الدقيقة 60، ليظن الجميع أن المباراة قد أنتهت بفوز كتيبة ناجلسمان، قبل أن يدرك جيراسي الهدف القاتل للضيوف فى الوقت المحتسب بدل الضائع.

وعلى الرغم من النتيجة السلبية للفريق البافاري والغير مطمئنة قبل مواجهة الثلاثاء أمام برشلونة، إلا أن الفريق نجح فى التربع على صدارو البندوسليجا برصيد 12 نقطة من 6 لقاءات، وهي البداية الأسوء للفريق منذ موسم 2011.


صراع ثنائي منتظر بين البايرن والريال على ضم نكونو فى المريكاتو الشتوي

كشفت تقارير صحفية أسبانية أن نادي ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع نكونكو  مهاجم نادي ليبزيج الألماني، يأتي ذلك فى ظل معاناة الفريق من مركز المهاجم الصريح بعد إصابة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، إضافة إلى مرونة اللاعب فى اللعب بأكثر من مركز فى الخط الهجومي.

وأوضحت التقارير أن بيريز رئيس نادي ريال مدريد قد أعطى الضوء الأخضر لمسئولي الفريق الأسباني من أجل ضمه فى فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، خاصة أن عقد اللاعب يحتوي على شرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو، الشئ الذي سيساعد الفريق على تفعليه دون الحصول على موافقة الفريق الألماني.

وفى سياق متصل أكد المدير الرياضي للفريق البافاري حسن صالح حميديتش فى وقت سابق أن بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع اللاعب منذ فترة طويلة، بعدما ظهر اللاعب بشكل جيد للغاية مع ليبزيج الألماني خلال الموسم المنقضي، مما جعل اللاعب يحظي على إعجاب ناجلسمان المدير الفني للفريق، والذي أشار إلى ضرورة التعاقد معه.


ناجلسمان يعلق على مستوي برشلونة الحالي ومواجهة الفريق القادمة!  

تحدث المدرب الألماني جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ عن مواجهة برشلونة القادمة فى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، حيث أشار إلى مواجهة الفريق الكتالوني ستكون صعبة بكل تأكيد، خاصة أن الفريق دعم صفوفه بشكل مختلف ويقدم مستوي رائع فى الفترة الحالية.

وواصل أنه يقوم بدراسة الفريق الأسباني بشكل مفصل خلال هذه الفترة، إضافة إلى أن الفريق سيستعد جاهزًا للمواجهة، حيث أن الفوز فى هذه المباراة سيقرب الفريق بشكل كبير من ضمان بطاقة التأهل للدور القادم، كما أكد أن الفريق سيتدرب غدًا ويوم الإثنين ولن يمنح اللاعبين أي راحة سلبية.

جدول المباريات