أخبار باريس سان جيرمان اليوم... نيمار يقود الفريق الباريسي لصدارة الدوري الفرنسي ويعتلي قائمة هدافى المسابقة

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق الباريسي، عن أخبار باريس سان جيرمان اليوم السبت 2022/9/10، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها قيادة نيمار الفريق لصدارة الدوري الفرنسي وإعتلائه قائمة هدافى المسابقة.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 "أبرز أخبار فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي:

نيمار يقود باريس سان جيرمان للفوز على بريست بهدف نظيف فى الدوري الفرنسي

تمكن نادي باريس سان جيرمان من تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره بريست بهدف نظيف فى الجولة السابعة من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز، حيث لم تكن المباراة نزهة كما ظن البعض للفريق الباريسي، فى الوقت الذي قدم الفريق الضيف مباراة دفاعية منظمة، مع تنظيم هجمات خطيرة جدًا فى بعض الأوقات من المباراة.

وشهد اللقاء مواصلة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا تألقه فى الآونة الأخيرة مع الفريق الباريسي، بعدما تمكن اللاعب من تسجيل هدف اللقاء الوحيدة، وقيادة الفريق لإعتلاء صدارة الدوري الفرنسي برصيد 19 نقطة، بعد تحقيق الفوز فى 6 لقاءات والتعادل فى لقاء وحيد. 
 

نيمار يواصل التألق ويعتلي صدارة جدول ترتيب هدافى الدوري الفرنسي

واصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا تألقه مع الفريق فى الفترة الأخيرة، خاصة أن اللاعب يقدم مستويات ثابتة منذ بداية الموسم الحالي، الشئ الذي أنعكس على أرقام اللاعب والذي وصل بهدفه فى مرمي بريست إلى هدفه الثامن فى المسابقة، بعد مرور 7 جوالات فقط من بدأ المسابقة.

وأنفرد النجم البرازيلي بهدفه فى مباراة اليوم بصدارة هدافى ترتيب المسابقة، بعدما كان النجم الفرنسي كيليان إمبابي يتساوي مع فى نفس عدد الأهداف، حيث يأتي المهاجم الفرنسي فى المركز التاني برصيد 7 أهداف بفاصل هدف وحيد عن زميله نيمار.
 

نيمار يكشف عن أصعب المدافعين الذين واجههم فى مسيرته الإحترافية

تحدث النجم البرازيلي نيمار فى أحدي اللقاءات الصحفية عن المدافع الذي كان يعاني أمامه عند مواجهته، حيث أشار النجم البرازيلي إلى أثنين أحدهما كان يواجهه كثيرًا حينما كان لاعبًا فى صفوف برشلونة، وهو المدافع الفرنسي المخضرم فاران، حيث كشف صعوبة مراوغة اللاعب لذكائه الشديد وتمركزه الجيد دائمًا.

فى حين كشف نيمار عن الأسم الثاني الذي كان يعاني دائمًا معه عند مواجهته بقميص الفريق الباريسي، وهو المدافع الهولندي فان دايك، والذي يمتاز بالقوة والصلابة الدفاعية والتركيز المستمر على اللاعب صاحب الكرة، إضافة إلى أنه يجيد إغلاق عليك جميع الزوايا التى من الممكن أن يستخدمها المهاجم للمرور ويتوقع مثل هذه الكرات.

جدول المباريات