رهيب.. ليفاندوسكي يواصل التألق وينفرد بصدارة هدافى الليجا الإسبانية

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

واصل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي تألقه مع فريق نادي برشلونة هذا الموسم، حيث تمكن اللاعب من تسجيل سادس أهدافه مع الفريق الكتالوني فى بطولة الليجا الإسبانية أمام قادش، على الرغم أن هذا الموسم هو الأول ضمن صفوف البلوجرانا، لكن يبدو أن اللاعب يعيش حالة فنية عالية مع الفريق.

ولم يحتاج ليفاندوسكي سوء لقاء وحيد للإنسجام مع الفريق، حيث فشل اللاعب فى التسجيل فى لقاء الفريق الكتالوني الإفتتاحي أمام رايو فاليكانو، ليظن البعض أن اللاعب لن ينجح فى الدوري الأسباني، قبل أن ينفجر اللاعب بشكل مريب فى كل لقاءات الفريق فى مسابقة الليجا.


ليفاندوسكي يسجل رقم قياسي مع الفريق

وفى سياق متصل وصل ليفاندوسكي لهدفه التاسع مع الفريق خلال 6لقاءات خاضها اللاعب مع الفريق فى مختلف البطولات هذا الموسم، الشئ الذي لم يستطع أي مهاجم يجيد اللاعب فى مركز 9 من تحقيق هذا الرقم فى بدايته مع الفريق الكتالوني.

وتمكن المهاجم البولندي من تسجيل 6 أهداف مع الفريق خلال 5 مواجهات للفريق فى الليجا الإسبانية، إضافة إلى تسجيله ثلاثة أهداف آخرين "هاتريك" فى مباراة الفريق فى الجولة الأولي من دوري الأبطال أم فيكتوريا بلزن.


برشلونة تسحق قادش برباعية نظيفة فى الليجا

وعلى الجانب المقابل حقق نادي برشلونة الفوز برباعية نظيفة فى اللقاء الذي جمع الفريق مع قادش فى الجولة الخامسة من البطولة، وبهذه النتيجة صعد الفريق الكتالوني إلى صدارة ترتيب الليجا ب13 نقطة، بعد تحقيق 4إنتصارات وتعادل وحيد، فى الوقت الذي لم يتلقي فيه الفريق أي هزائم حتى الآن.

جدول المباريات