رافينيا يشيد بإمكانيات ليفاندوسكي ويؤكد على دوره القيادي مع الفريق

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تحدث الجناح البرازيلي رافينيا عبر بعض التصريحات الصحفية عن فترة تواجده مع برشلونة ورأيه الشخصي فى روبرت ليفاندوسكي، حيث أعرب عن سعادته بالتواجد داخل الفريق الكتالوني، كما أشاد بإمكانيات المهاجم البولندي، وأشار إلى أنه يعلم إمكانياته كونه أحد المهاجمين المشهورين فى الوسط الرياضي.

وأضاف إلى أن جنيع اللاعبين فى الخط الأمامي يشعورون بالإرتياح للعب بجوار ليفاندوسكي، خاصة أنه يمثل مصدر إلهام قوي لجميع اللاعبين، كما أن اللاعب يمتاز بدور قيادي داخل الملعب ويعلم ماذا يريد أن يفعل بعناية شديدة، الشئ الذي يميزه عن غيره فى ذلك المركز.


رافينيا يشيد بدور تشافي معه فى الفريق

وأشاد الجناح البرازيلي بدور تشافى هرنانديز معه وكواليس المكالمة التى جمعت بينه وبين تشافى هرنانديز، ومن ثم تحمس لخطوته القادمة مع برشلونة، حيث أنهي كان قد حسم قراره بالإنضمام للفريق الكتالوني قبل محادثة المدرب الأسباني معه.

وواصل أن المدرب الأسباني طلب منه ضرورة التركيز مع الفريق فى المرحلة المقبلة مثلما كان يفعل مع ليدز فى الدوري الإنجليزي، كما نصحه بالتركيز على إنهاء الهجمات أمام المرمي دون خوف أو قلق من كونه يرتدي قميص أحد أكبر الأندية فى الساحة الأوروبية.


دور نيمار فى إنتقال رافينيا إلى برشلونة

وكشف رافينيا أن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا نصحه بالإنتقال إلى برشلونة حينما كان لاعبًا فى ليدز، حيث أكد له أنه لن ينضم على هذه الخطوة، كما أن الإنتقال للفريق الكتالوني سيسهل عليه الكثير من الأشياء الآخري وسيزيد من فرصة تواجده مع منتخب السامبا فى كأس العالم.

جدول المباريات