ثبت الآن.. تردد قناة ServusTV المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهى القنوات المفتوحة التي ستنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وقادش في بطولة الدوري الإسباني والمُقرر لها اليوم السبت الموافق العاشر من شهر سبتمبر الجارى في الجولة الخامسة من الليجا الإسبانية.

وتنطلق فعاليات مباراة برشلونة وقادش في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

برشلونة وقادش

ويدخل فريق برشلونة في مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط جمعهما من لعب 4 لقاءات حيث حقق الفوز في ثلاثة مواجهات وتعادل في مباراة وحيدة ولم يتلقى الهزيمة حتى الآن.

بينما وعلى الجانب المقابل فإن فريق قادش يحتل المركز العشرين والأخير بلا رصيد من النقاط حيث تلقى الهزيمة في اربعة مواجهات ولم يحقق الفوز أو التعادل في أي لقاء.

When and where to watch Cádiz v FC Barcelona

تردد قناة ServusTV

وتنقل مباراة برشلونة وقادش عبر قناة ServusTV المفتوحة بشكل مجانى عبر القمر الصناعى استرا ويمكنكم الحصول على ترددها على النحو التالي:

القمرالترددالاستقطابالترميزالتصحيحالتشفير
Astra 1B-1H + 2C19.2 شرق11303أفقي220002/3مفتوح

جدول المباريات