تشافى يقرر إراحة ليفاندوسكي وديمبلي إستعدادًا لمواجهة بايرن ميونخ

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أعلن تشافي هرنانديز عن تشكيل نادي برشلونة الأسباني لمواجهة قادش اليوم، والتى من المقرر لها أن تقام فى تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مدينة مكة المكرمة، يأتي ذلك ضمن إطار الجولة الخامسة من منافسات الليجا الإسبانية.

وشهد تشكيل الفريق الكتالوني غياب كلا من المهاجم البولندي ليفاندوسكي وهداف الفريق فى مسابقة الليجا هذا الموسم، إضافة إلى الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، والذي يقدم واحدة من أفضل مواسمه مع البلوجرانا، ويبدو أن تشافى أكثر حرصًا على مباراة القمة المنتظرة أمام البايرن للثأر من الفريق البافاري.


ديباي وتوريس يقودان هجوم برشلونة

وتواجد المهاجم الهولندي ممفيس ديباي ضمن تشكيلة الفريق الأساسية للمرة الأولي له هذا الموسم، خاصة فى ظل الإعتماد الكلي على ليفاندوسكي فى الجوالات ال 4الماضية، مما قد تكون الفرصة سامحة اليوم أمام تألق اللاعب وعودته بقوة إلى حسابات المدير الفني فى المرحلة المقبلة.

فى حين تواجد الجناح الأسباني فيران توريس بديلًا  لعثمان ديمبلي فى مباراة اليوم، فى ظل الأخبار التى تؤكد رحيل اللاعب عن الفريق فى فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، الأمر الذي نفاه المدرب الأسباني وأعلن تمسكه باللاعب، ليدفع به أساسيًا فى مباراة اليوم، إشارة إلى رغبته فى إستمرار اللاعب.


جيرارد بيكيه يعود لتشكيل البرسا الأساسي

وفى سياق متصل عاد المدافع الأسباني المخضرم جيرارد بيكيه لقيادة دفاع الفريق فى مباراة اليوم، ليسجل اللاعب مشاركته الأولى مع الفريق فى الليجا الإسبانية هذا الموسم، فى الوقت الذي تواجد بيرلين صفقة الفريق الجديدة فى الروق الأيمن للمباراة الأولي له أيضًا بالليجا.

جدول المباريات