هل ينجح هازارد فى تعويض غياب بنزيما فى مركزه الجديد أمام مايوركا؟

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تتحول أنظار محبي ريال مدريد غدًا صوب ملعب السنتياجو برنابيو معقل الفريق المدريدي، ويعول جماهير الفريق الملكي على الجناح البلجيكي أيدين هازارد، والذي من المقرر أن يعتمد عليه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي فى مركز المهاجم الصريح، فى ظل غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

وتمني جماهير ريال مدريد النفس لان يظهر اللاعب البلجيكي بشكل مختلف فى مباراة مايوركا غدًا، على أن تكون نقطة إنطلاق قوية لعودة اللاعب إلى مستواه المعهود مع تشيلسي الإنجليزي، الشئ الذي يبحث عنه اللاعب بشدة فى الفترة الحالية، قبل منافسات كأس العالم فى قطر. 
 

موقف هازارد من اللعب فى مركز المهاجم

وفى إطار متصل أعرب النجم البلجيكي فى وقت سابق عن إستيائه من التواجد فى هذا المركز، لكن ما زال اللاعب يحاول على التأقلم مع فكر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وإيجادته هذا المركز الجديد، خاصة فى ظل صعوبة الإعتماد عليه فى مركز الجناح الأيسر مع تألق البرازيلي فينسيوس.

ومن جانبه ظهر اللاعب البلجيكي أيدين هازارد بشكل مختلف فى تمرين الفريق الختامي الإستعدادي لمواجهة مايوركا، حيث تألق اللاعب بشكل ملفت للأنظار خلال تدريب الفريق الأخير، مما جعله ينال إشادة زملائه والصحفيين المتواجدين داخل النادي، لرغبته القوية على العودة بصورة جيدة. 
 

جلسة خاصة من أنشيلوتي مع هازارد

وعلى الجانب الآخر حرص المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على عقد جلسة خاصة من اللاعب قبل بدأ مران اليوم، حيث أعرب اللاعب عن سعادته من حديث المدرب الإيطالي معه ودعمه الشديد له، فى الوقت الذي أكد له اللاعب أنه سيبذل قصاري جهده للتمسك بفرصة اللعب فى تشكيلة الفريق الأساسية. 

جدول المباريات