صراع ثنائي منتظر بين البايرن والريال على ضم نكونو فى المريكاتو الشتوي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية أسبانية أن نادي ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع نكونكو  مهاجم نادي ليبزيج الألماني، يأتي ذلك فى ظل معاناة الفريق من مركز المهاجم الصريح بعد إصابة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، إضافة إلى مرونة اللاعب فى اللعب بأكثر من مركز فى الخط الهجومي.

وأوضحت التقارير أن بيريز رئيس نادي ريال مدريد قد أعطى الضوء الأخضر لمسئولي الفريق الأسباني من أجل ضمه فى فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، خاصة أن عقد اللاعب يحتوي على شرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو، الشئ الذي سيساعد الفريق على تفعليه دون الحصول على موافقة الفريق الألماني.


بايرن ميونخ يهدد صفقة الريال المحتملة

وفى سياق متصل أكد المدير الرياضي للفريق البافاري حسن صالح حميديتش أن بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع اللاعب منذ فترة طويلة، بعدما ظهر اللاعب بشكل جيد للغاية مع ليبزيج الألماني خلال الموسم المنقضي، مما جعل اللاعب يحظي على إعجاب ناجلسمان المدير الفني للفريق، والذي أشار إلى ضرورة التعاقد معه.

وكان المهاجم الفرنسي قد تواجد ضمن القائمة المبدئية لمجلة فرانس فوتبول للمرشحين بالفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب فى 2022،فى قائمة ضمت 60 لاعب من مختلف الدوريات الكبري، فى الوقت الذي حل فيه نكونكو بديلًا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي لم يتواجد فى القائمة المبدئية.


خطة ليبزيج من أجل إشعال الصفقة بين الطرفين

ويسعي مسئولي نادي ليبزيج الألماني إلى إلغاء الشرط الجزائى المتواجد فى عقد اللاعب، الشئ الذي سيعود بالنفع على مسئولي الفريق وتحقيق عوائد مالية ضخمة، خاصة أن مسئولي ريال مدريد وبايرن ميونخ مصممون على إنهاء الصفقة لصالحهم، مما قد يجعل الصفقة تتخطي حاجز ال 80مليون يورو.

جدول المباريات