نونو سانتو يؤكد: الاتحاد تأثر بإصابة هذا اللاعب

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

عبر نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي عن سعادته بتحقيق الفوز على الرائد في إطار منافسات الجولة الثالثة من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

الاتحاد يفوز على الرائد بدوري روشن السعودي

وتمكن الاتحاد من الفوز أمس على الرائد بهدف نظيف سجله المدافع المصري أحمد حجازي ليحصد الاتحاد ثلاث نقاط هامة في الدوري ويحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

ووصف سانتو المدير الفني للفريق بأن الفوز لم يكن سهلا وكانت المباراة صعبة للغاية خاصة بعد إصابة شراحيلي مبكرا في الشوط الأول.

سانتو يؤكد تأثر الفريق بإصابة هذا اللاعب

وأَضاف نونو سانتو:"إصابة شراحيلي هزت الفريق في البداية خاصة وأنه لاعب مهم في الخطوط الدفاعية لنا ولكننا تمكنا من تعويض ذلك لأننا نمتلك لاعبين يجيدون اللعب في أكثر من مركز مثل حمدان الشمراني بامسعود".

وأكمل:"نجحنا في الاستحواذ في الشوط الثاني بشكل كبير بعد تعديل بعض الأشياء في الخطة، استطعنا الوصول للمرة في أكثر من مناسبة وسجلنا هدفا من كرة تكتيكية تدربنا عليها من قبل".

وأردف: "كنا نلعب بكتلة واحدة ومتكاملة وكنا متحدين حتى الدقيقة الأخيرة، كان ينقصنا بعض الفاعلية الهجومية ولكن في الشوط الثاني نجحنا في الاستحواذ أكثر وحسم المباراة".

وأختتم سانتو حديثه قائلا: "كانت مباراة قوية، أشكر مدرب الرائد واللاعبين على ما قدموه أمامنا وسنقوم بتحليل المباراة بشكل عميق من أجل التحسن وتعديل الأخطاء".
 

جدول المباريات