مودريتش: حزين بسبب رحيل هذا اللاعب عن ريال مدريد

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تحدث النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني عن رأيه في وضع الفريق في الوقت الحالي وحظوظ الفريق لحصد الألقاب خلال هذا الموسم الكروي الجديد.

وقال مودريتش في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لفريق ريال مدريد:"بدأنا بشكل جيد هذا الموسم حتى الآن ولدينا فريق قوي نسعى دائما لحصد الألقاب".

تصريحات مودريتش على رحيل كاسيميرو

وأضاف: "حزين بسبب رحيل كاسيميرو، كان لاعبا مهما جدا داخل الفريق ولكن لدينا العديد من اللاعبين الجيدين في مركزه يستطيعون تقديم مباريات جيدة".

وأكمل:"نجحنا في التعاقد مع تشواميني وهو لاعب جيد للغاية، كما يخوض كامافينجا موسمه الثاني معنا في الفريق وقدم اداء متميز في العام الماضي".

وتابع: "أيضا لدينا توني كروس وهو هنا منذ فترة طويلة، فالفيردي أيضا يشارك بشكل جيد في أي مركز وكذلك سيبايوس الذي قدم الكثير للفريق، نمتلك مجموعة قوية من اللاعبين ونسعى لتقديم أفضل ما لدينا".

مباراة ريال مدريد القادمة

يذكر أن ريال مدريد سيستضيف نظيره ريال مايوركا غدا ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز على ملعب السانتياجو برنابيو معقل الميرنجي.
 

مباراة ريال مدريد الماضية

وكان قد نجح ريال مدريد في تحقيق فوزا كبيرا على سيلتك الإسكتلندي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

جدول المباريات