ثلاث مكاسب للاتحاد بعد فوز أمس على الرائد

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

حقق فريق الاتحاد السعودي فوزا هاما أمس على نظيره الرائد بهدف نظيف سجله المدافع المصري أحمد حجازي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبعد انتصار الأمس يكون قد خرج الاتحاد بسلسلة جديدة بعدد المباريات التي خرج بها الفريق بشباك النظيفة في منافسات الدوري السعودي للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

رقم جديد للاتحاد في الدوري هذا الموسم

حيث نجح فريق الاتحاد السعودي في الحفاظ على شباكه نظيفة دون دخول بها أي أهداف للمباراة الثالثة على التوالي حيث لم تهتز شباك الفريق حتى الآن بالدوري.

وبذلك يتساوى الاتحاد مع كل من الشباب والهلال اللذان نجحا أيضا في الحفاظ على شباكهما نظيفة من الاهتزاز أو دخول أي أهداف في مرماهما.

جروهي يحافظ على شباكه نظيفة

كما يواصل البرازيلي جروهي حارس مرمى الاتحاد تألقه حيث أصبحت مباراة الأمس هي المباراة رقم 26 التي يخرج بها بشباك نظيفة في جميع المسابقات مع الاتحاد منذ أن انضم للفريق في عام 2018-2019.

أحمد حجازي يعود للتهديف

إضافة إلى ذلك، فقد عاد المدافع المصري أحمد حجازي مرة أخرى للتسجيل مجددا بعد أن انقطع عن إحراز أي أهداف لمدة 11 شهرا منذ هدفه في ديربي جدة أمام الأهلي في المباراة التي انتهت وقتها بفوز الاتحاد بنتيجة 2-0.

مباراة الاتحاد القادمة

يذكر أن الاتحاد سيواجه نظيره الخليج في الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي يوم الخميس المقبل في تمام السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

جدول المباريات