تشافي يثير الجدل: سنسعى للإنتقام من قادش اليوم

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

عبر تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني عن رغبته في الانتقام من فريق قادش كرويا الليلة في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في منافسات الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة اليوم

ويستضيف فريق قادش الليلة نظيره برشلونة، تحت قيادة تشافي هيرنانديز، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ولم ينجح فريق برشلونة الإسباني في الفوز على قادش في آخر 4 مواجهات بينهما بالموسمين الماضيين حيث يرجع الانتصار الأخير لبرشلونة على قادش في الدوري لعام 2006.

تصريحات تشافي هيرنانديز قبل مباراة برشلونة وقادش الليلة

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة:"لا نشعر بالنشوى بعد الفوز على فيكتوريا بلزن بخماسية في دوري الأبطال، نركز فقط على  مباراة قادش في الدوري الإسباني".

وأضاف تشافي: "إنه خصم صلب وقوي، صعب علينا الوضع دائما في المباريات الماضية وحقق علينا فوزين وتعادلين في آخر 4 مواجهات، سنسعى للانتقام كرويا داخل الملعب".

وأكمل تشافي:"لم ينجحوا حتى الآن في تسجيل أي أهداف في الدوري وهو أمر سيئ بالنسبة لنا لأنهم سيحاولون الدخول بكل قوة أمامنا لتسجيل الأهداف".

مباراة برشلونة الماضية

يذكر أن برشلونة قد اكتسح مؤخرا فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 5-1 في إطار منافسات المباراة الأولى للفريق الكتالوني بدوري أبطال أوروبا للموسم الجديد بالجولة الأولى من دور المجموعات.

جدول المباريات