أخبار برشلونة اليوم| تصريحات نارية من نجم الفريق وتجديدات الكامب نو

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار برشلونة اليوم على مدار اليوم الجمعة الموافق 9 من سبتمبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الكتالوني.

وشهدت أخبار برشلونة اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها تجديدات الإدارة في ملعب الكامب نو وتصريحات ساخنة من فيران توريس حول موقفه من المشاركة مع الفريق بعد التعاقد مع ليفاندوفسكي.

أخبار برشلونة اليوم| أتلتيكو يستهدف الاستغناء عن جريزمان


أشارت بعض التقارير الصحفية  أن نادي أتليتكو مدريد قد لا يسعي وراء شراء المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، لا سيما أن اللاعب أنضم للأتليتك على سبيل الإعارة لمدة عامين مع أحقية الشراء بمقابل مالي يصل ل 40مليون يورو.

وأوضحت التقارير أن إدارة أتليتكو مدريد تنوي إلى إستغلال البند الذي تم وضعه عند إستعارة اللاعب، بأن إذا خاض اللاعب أقل من 45 دقيقة فى المباراة لا يتم إحتسابها له مباراة وفقًا للإتفاق الذي ينص على أن مشاركة اللاعب فى 50٪ من مباريات الفريق يحتم شراءه بشكل نهائي.


أخبار برشلونة اليوم| تصريحات برايثوايت عن ديمبلي وليفاندوفسكي

أكد برايثوايت لاعب الفريق السابق واسبانيول الحالي في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، بأن ديمبلي يحدث الفارق للنادي وربما أكثر مما يقدمه ليفاندوفسكي مؤكدا أن النجم الفرنسي لديه موهبة كبيرة ويفيد النادي بشكل كبير.

وأضاف برايثوايت:"ديمبلي لاعب موهوب للغاية وأنا أحبه كثيرا، لم أر  من قبل أي شخص مثله، بالطبع ميسي شئ آخر بعيدا عن المقارانات ولكن ديمبلي لاعب رائع".

وأكمل: "ديمبلي ينجح في إحداث الفارق أكثر من ليفاندوفسكي داخل الفريق، ولكني أيضا سعيد بما يقدمه ليفاندوفسكي، فقد سجل الكثير من الأهداف معنا وسعيد بما يقدمه حتى الآن، إنه محترف رائع وأتمنى له التوفيق".


أخبار برشلونة اليوم | فيران توريس يتحدث عن فرص مشاركاته

أكد فيران توريس في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية:"برشلونة الآن يبني فريقا تنافسيا مستعدا للمنافسة على البطولات والألقاب وهذا ما يستحقه النادي".

وأضاف: "نحن سعداء بتواجد ليفاندوفسكي ونفخر بتواجده معنا في الفريق، إنه لاعب كبير صاحب قيمة عالية".

وعن فرصته في المشاركة قال: "يجب أن استفيد من الدقائق التي أحصل عليها بشكل أساسي أو كبديل واكتسب الثقة خلال المباريات التي أشارك بها".

وأختتم قائلا: "هنا علينا أن نكون جاهزون في اي وقت في المباراة وأن أظهر كافة إمكانياتي من أجل اكتساب ثقة المدرب، احتاج فقط بعض الوقت وكلما ازدادت المنافسة أصبح الأمر أفضل لنا".


أخبار برشلونة اليوم| إجراءات تجديد ملعب سبوتيفاي كامب نو

استقرت إدارة نادي برشلونة الإسباني على إجراء بعض التعديلات في الاستاد خلال فترة التوقف التي سيشهدها الدوري الإسباني في شهري نوفمبر وديسمبر أثناء مباريات كأس العالم التي ستقام في قطر في نهايات نوفمبر.

وكان قد أعلن بالفعل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني في شهر أكتوبر الماضي عن عملية تطوير للملعب ستشهد الخطة زيادة المقاعد لتصل سعة الاستاد إلى 110 ألف متفرج بالإضافة لتجديد بعض المناطق حول الملعب.

إضافة إلى ذلك، فستقوم إدارة برشولنة بإزالة الشاشة الإلكترونية في الجزء الجنوبي في الدرجة الثالثة للملعب لبدء عملية التطوير بشكل كامل داخل المدرجات.

جدول المباريات