أخبار باريس سان جيرمان اليوم...رحيل إيكاردي إلى جالطة سراي وإصابة نجم وسط الفريق

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق الباريسي، عن أخبار باريس سان جيرمان اليوم الجمعة 2022/9/9، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها رحيل إيكاردي إلى جالطة سراي وإصابة نجم وسط الفريق.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 "أبرز أخبار فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي:

جالكة سراي يعلن رسميًا تعاقده مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي!

أعلن نادي جالطة سراي عن تعاقده الرسمي مع مهاجم الفريق الباريسي  الأرجنتيني ماورو إيكاردي، يأتي ذلك بعدما خروج اللاعب من حسابات المدرب الفرنسي كيرستوف جالتيير، والذي شدد على ضرورة رحيل اللاعب فى أكثر من مناسبة.

ومن جانبه توصلت وكيلة أعماله وزوجته واندا لإتفاق نهائي بشأن عقد اللاعب مع فريق جالطة سراي، لا سيما أن الفريق التركي يبحث عن إتمام صفقة مهاجم جديد بجانب بافيتيمبي جوميز، خاصة بعد رحيل النجم المصري مصطفي محمد، والذي انتقل حديثًا لنانت الفرنسي.


باريس سان جيرمان يعلن عن إصابة نجم وسط الفريق وفترة الغياب!

كشف نادي باريس سان جيرمان فى بيان رسمي اليوم عن إصابة النجم البرتغالي ريناتو سانشو نجم وسط الفريق الباريسي، مما يؤكد غياب اللاعب عن مباراة بريست غدًا ضمن الجولة السابعة من مباريات الدوري الفرنسي.

وأوضح الفريق الباريسي فى بيانه أن اللاعب يعاني من إصابة عضلية قوية فى ساقه الأيمن،  مما سيجعل اللاعب تحت الرعاية الطبية لفترة طويلة، على أن يتم تحديد نوع الإصابة ومدي تطورها خلال 10أيام قادمة، خاصة أن الجهاز الطبي غير قادر على الكشف سبب الإصابة الحقيقي إلى الآن.


مبابي يفصح عن أسوء مواقفه مع باريس سان جيرمان فى دوري الأبطال

تحدث النجم الفرنسي كيليان مبابي عن أسوء لحظاته مع الفريق الباريسي منذ إنضمامه للفريق قادمًا من موناكو الفرنسي، حيث كشف واحدة من أسوء هزائمه فى مسيرته الإحترافية، والتى وصفها اللاعب بأنه كان يريد البكاء بشدة حينها بعد إطلاق صافرة النهاية.

وأكد اللاعب أن خسارته أمام بايرن ميونخ فى نهائي دوري الأبطال 2020، لم يمكن نسياتها، خاصة أن الفريق قدم كل ما لديه وواجه سوء حظ غريب خلال مجريات المباراة، والتى جاءت فى فترة انتشار جائحة كورونا التى هددت العالم كله، وعلى الرغم من ذلك فإن الفريق أستعد جيدًا للمباراة.

وواصل أنه حينها كان يفضل أن يجلس وحيدًا بعيدًا عن لاعبي الفريق الألماني، حيث أنه كان يحلم برفع ذات الأذنين للمرة الأولي فى مسيرته، مضيفًا إلى أنه سيعمل جيدًا من أجل تحقيق هذا الحلم مع الفريق الباريسي فى إطار منافسات الموسم الحالي.

جدول المباريات