أخبار بايرن ميونخ اليوم....إصابة كومان وتضائل فرص لحاقه بمباراة برشلونة وطلب نوير من جماهير الفريق

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق البافاري،عن أخبار بايرن ميونخ  اليوم الخميس 2022/9/9، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها إصابة كومان وتضئل فرص لحاقه بمباراة برشلونة وطلب نوير من جماهير الفريق

ويستعرض" السعودية سبورت 365 " أبرز أخبار فريق بايرن ميونخ على النحو التالي:


ناجلسمان يكشف موقف كومان من اللحاق بمباراة برشلونة فى دوري الأبطال

كشف المدرب الألماني جوليان ناجلسمان عن موقف جناح الفريق البافاري كومان من مباريات الفريق القادمة، حيث أكد إلى أن إصابة اللاعب غير مبشرة على الإطلاق، مما قد يعني غياب اللاعب بشكل رسمي عن مباراة الفريق أمام برشلونة فى الجولة الثانية من دوري الأبطال يوم الثلاثاء القادم.

وتناولت تقارير صحفية ألمانية أن كومان تعرض لإصابة قوية فى تدريبات الفريق، سيغيب على أثرها عن مباراة الفريق الكتالوني، كما قد تمتد فترة غياب اللاعب إلى أكثر من ذلك، حيث من المقرر أن يخضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية للوقوف حول حجم إصابته ومدة غيابه.


مولر يطالب الجماهير البافارية بإستقبال جيد لليفاندوسكي فى أليانز أرينا

كشف النجم الألمانى توماس مولر لاعب بايرن ميونخ عن موقف ليفاندوسكي من مباراة برشلونة والبايرن فى دوري أبطال أوروبا، حيث أعرب عن تمنيه بإستقبال اللاعب بشكل جيد يليق لكل ما قدمه مع الفريق البافارية على مدار 8 سنوات ماضية قضاها المهاجم البولندي مع الفريق.

كما طلب من جماهير الفريق البافارية عدم الهجوم على اللاعب فى مباراة الفريقين، لا سيما أن ليفاندوسكي حقق العديد من الإنجازات مع الكبير الألماني، خاصة أنه كان سببًا رئيسيًا فى تتويج الفريق بدوري أبطال أوروبا 2020، كما أن اللاعب كان يضع بصمته دائمًا فى المواجهات الكبري.

وفى سياق متصل أشار مولر أنه ما زالت تجمعه علاقة صداقة قوية بالمهاجم البولندي، على الرغم من رحيل اللاعب عن الفريق فى المريكاتو الصيفي الحالي، ولكنه يؤمن بأن كرة القدم دائمًا قابلة للمتغيرات، خاصة أن ليفا لاعبًا محترفًا وليس من ناشئ الفريق الألماني.


نوير يشيد بإمكانيات المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت ويؤكد على كفاءته!

تحدث الحارس الألماني مانويل نوير عن زميله بالفريق ماتياس دي ليخت مدافع الفريق، حيث أكد أن اللاعب يمتاز بالعديد من الإيجابيات، بعيدًا عن صوت اللاعب العالي داخل الملعب وتوجيهه لزملائه، إلى أنه أكثر اللاعبين فى الخط الخلفى نشاطًا وحيوية.

وأشار إلى أنه يشعر بإرتياح كبير وإنسجام مع اللاعب الهولندي حينما يلعب أمامه، مشيرًا إلى أن الفريق البافاري يمتلك خط دفاعي فولاذي والعديد من اللاعبين المميزين،الشئ الذي ظهر واضحًا فى مباراة الفريق أمام الإنتر فى دوري الأبطال، مما سيجعل الفريق منافسًا قويًا على جميع الألقاب هذا الموسم.

جدول المباريات