بند فى عقد بيكيه يسمح لبرشلونة بفسخ التعاقد معه مع نهاية الموسم!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية أسبانية أن اللاعب جيرارد بيكيه ليس فى أفضل حالاته، خاصة مع أقتراب كأس العالم فى قطر وعدم مشاركته بشكل أساسي مع برشلونة فى هذا الموسم، مما قد يدفع المتدور الأسباني لعدم إستدعاء اللاعب فى المونديال للمرة الأولى له منذ إنضمامه للفريق الكتالوني.

وأفادت التقارير عن وجود بند فى عقد اللاعب يسمح له بالرحيل وفسخ تعاقده من جانب واحد، فى حالة عدم مشاركته فى أكثر من 35٪ من مباريات الفريق، الأمر الذي يقلق اللاعب بشكل كبير، حيث أن المدرب الأسباني تشافى هرنانديز يتجاهله فى الفترة الحالية.


بيكيه ليس من أولويات تشافى هذا الموسم

وتناولت بعض المصادر الصحفية أن اللاعب ليس ضمن حسابات تشافي نهائيًا فى الفترة المقبلة، على الرغم من إشادة المدرب الأسباني باللاعب فى الفترة الماضة، لكن ظهر عكس ذلك بعدما تمكن الفريق من تسجيل المدافغ الفرنسي الشاب جول كوندي، والذي أظهر تألق كبير فى آخر مواجهات الفريق بالليجا.

ويري تشافى أن اللاعب يعد خيارًا رابعًا له فى الفترة الحالية، حيث أنه قرر الإعتماد بشكل كبير على كلا من إيريك جارسيا وكريستنسن وجول كوندي، حيث يؤمن المدرب الأسباني بأن هذه الفترة تحتاج إلى نشاط الشباب والحيوية، الأمر الذي لن يستطيع أن يقدمه بيكيه مع تقدم السن.


موقف بيكيه من الرحيل عن برشلونة

ومن جانبه أعرب اللاعب فى أكثر من مناسبة عن سعادته بالتواجد ضمن أحد أفضل الأندية فى العالم، مشيرًا عن عدم إنزعاجه بسبب غيابه عن دكة البدلاء، كما شدد أنه سيجتهد فى التدريبات خلال الفترة القادمة حتى يحظي بثقة المدرب الأسباني مرة أخري.

جدول المباريات