صدام محتمل بين برشلونة وأتليتكو مدريد فى الفترة القادمة بسبب جريزمان

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت بعض التقارير الصحفية الأسبانية أن أزمة المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان فى طريقها للإشتعال خلال الفترة المقبلة، لا سيما أن برشلونة لا يرغب فى إستعادة اللاعب، فى الوقت الذي يستفيد أتليتكو مدريد من اللاعب ببعض الدقائق المعدودة فقط من أجل عدم شرائه.


خطة أتليتكو مدريد للتخلص من جريزمان

وأشارت بعض التقارير الصحفية  أن نادي أتليتكو مدريد قد لا يسعي وراء شراء المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، لا سيما أن اللاعب أنضم للأتليتك على سبيل الإعارة لمدة عامين مع أحقية الشراء بمقابل مالي يصل ل 40مليون يورو.

وأوضحت التقارير أن إدارة أتليتكو مدريد تنوي إلى إستغلال البند الذي تم وضعه عند إستعارة اللاعب، بأن إذا خاض اللاعب أقل من 45 دقيقة فى المباراة لا يتم إحتسابها له مباراة وفقًا للإتفاق الذي ينص على أن مشاركة اللاعب فى 50٪ من مباريات الفريق يحتم شراءه بشكل نهائي.

سيميوني يتعامل بذكاء شديد مع الموقف

وذكرت صحيفة "سبورت " الإسبانية فى وقت سابق أن سيموني المدير الفني للأتليتك يسعي وراء عدم شراء اللاعب بشكل نهائي، حيث دفع بالمهاجم الفرنسي فى أول 4جوالات من فعاليات الموسم الحالي فى نصف ساعة فقط من كل مباراة، الأمر الذي يجعل المباراتين لم يحتسبوا للاعب وفقًا للإتفاق بين الطرفين.

وأفادت التقارير أن سيميوني تلقي أوامر من الإدارة بضرورة عدم تفعيل بند الشراء الحتمي للاعب خلال الفترة المقبلة، ولكن قاموا بتوجيه نصائح به بضرورة إستغلال اللاعب على حسب الإحتياج الفني له وسير المباريات، دون أن يتجاوز عدد دقائق اللاعب فى المباراة 45 دقيقة.

جدول المباريات