الأهلى المصري يعلن قطع إعارة مدافعه الشاب وعوددته من الدوري التشيكي

كرة عربية

السعودية سبورت 365

أعلن النادي الأهلي عودة مدافعه الشاب محمد مغربي مرة أخري لصفوف الفريق بعد قطع إعارته مع ناديه التشيكي،  يأتي ذلك ضمن خطة الفريق فى تعزيز الخط الخلفى بعد رحيل بانون والتعاقد مع صفقات قوية تساعد الفريق على إستعادة لقب الدوري فى الموسم الجديد.

وقدم مغربي مستوي جيد للغاية فى الموسم المنقضي ضمن منافسات مسابقة الدوري فى دولة التشيك، مما جعل مسئولي الفريق الأحمر يستقبل العديد من العروض فى الفترة الماضية من أجل ضم اللاعب، الشئ الذي رفضه مسئولي الفريق القاهري وتمسك بعودة اللاعب فى الصيف الحالي.


لماذا عاد اللاعب رغم عدم إنتهاء إعارته؟

وتناولت بعض التقارير أسباب عودة اللاعب الشاب رغم تألقه فى موسمه الأول بالإحتراف الخارجي، خاصة أن عقد إعارة اللاعب مع الفريق لموسمين، ولكن عودة اللاعب جاءت بسبب وجود بند يسمح للأهلي المصري إسترجاع اللاعب بعد عامه الأول فقط إذا رغب الفريق القاهري.


تعليق مغربي على عودته وطموحه مع الفريق

ومن جانبه أكد اللاعب محمد مغربي عن سعادته بالعودة للفريق الأول من جديد خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه سيبذل قصاري جهده مع الفريق فى المرحلة المقبلة، من أجل الحصول على فرصة المشاركة مع الفريق بشكل أساسي مع المدرب الجديد.

كما كشف أنه سينضم لتدريبات الفريق بشكل رسمي يوم الأحد القادم بصورة طبيعية، خاصة أنه لا يعاني من أي إصابات وجاهز من أجل المشاركة مع الفريق سواء على المستوي البدني أو الفني، معربًا عن رغبته فى الحصول على لقب الدوري الغائب عن الفريق  فى الموسم المقبل. 

جدول المباريات