القلق يسيطر عن النجم الإيفواري فرانك كيسي بعد تهميش دوره مع الفريق!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية أن اللاعب الإيفواري فرانك كيسي نجم وسط برشلونة لا يشعر بالإرتياح مع الفريق، ويري اللاعب أنه يتم تهميش دوره مع الفريق، خاصة أن اللاعب لم يشارك بصفة أساسية فى كل مباريات الفريق الكتالوني الماضية، فى ظل إعتماد تشافي على جافى فى تشكيلته الأساسية فى أغلب الأحيان.

كما تناولت بعض المصادر الصحفية أن اللاعب وافق على الإنضمام لبرشلونة،ظنًا منه أنه سيحظي بفرصة المشاركة بشكل أساسي مع الفريق، فى الوقت الذي تفاجئ اللاعب بكونه بديلًا لكلا من النجم الشاب جافى واللاعب الهولندي فرانك دي يونج.


المشكلة التى تواجه تشافى مع برشلونة

ومن جانبه أشار المدرب الأسباني أن توافر عدد كبير من اللاعبين الجيدين فى مختلف مراكز الفريق يضعه فى حيرة كبيرة، لا سيما أنه لا يريد أن يظلم أحد اللاعبين على حساب الآخر فى دقائق المشاركة، ولكن شدد فى الوقت ذاته أن هذه النقطة تعد من الإيجابيات فى الفريق الكتالوني.

وواصل أن الفريق فى حاجة لكل لاعبيه فى الفترة المقبلة، فى ظل مشاركة برشلونة فى الكثير من التحديات المحلية والقارية القوية فى الفترة القادمة، مشيرًا إلى أنه يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين، مما يجعله يطمح للفوز فى كل مباراة وتحقيق الكثير من الإنجازات فى إطار التتويج بالبطولات هذا الموسم.


موقف اللاعب من تصريحات تشافى

وفى سياق متصل أكدت بعض المصادر القريبة من اللاعب أنه سينتظر ما ستسفر عنه الأيام المقبلة من مشاركته مع الفريق، خاصة أنه يعد أحد صفقات الفريق الجديدة، ولا يريد بدوره إفتعال أية مشاكل فى الفترة الحالية مع الفريق، مما قد يثير غضب المدرب ويدفعه لتجميده على دكة البدلاء.

جدول المباريات