تصريحات مدوية من أبو جبل قبل مواجهة الهلال والزمالك في سوبر لوسيل

كرة سعودية

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

وجه محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري السابق والبنك الأهلي الحالي، تصريحات قوية قبل مواجهة الأبيض نظيره الهلال السعودي، في كأس سوبر لوسيل.


أبو جبل ينتقل إلى البنك الأهلي في صفقة انتقال حر

 

وكان أبوجبل قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف النصر خلال الصيف الجاري، بعدما وقع على عقود انتقاله للنادي السعودي في وقت سابق، إلا أن الصفقة فشلت في النهاية، وحسم موقفه بالتوقيع مع البنك الأهلي بالموسم الجديد.


وأكد أبو جبل في تصريحاته اليوم، أن مباراة الزمالك والهلال من أهم الأحداث الرياضية في الوطن العربي ومنتظرها ملايين العرب.

وتابع أبو جبل: "الهلال فريق كبير هو بطل آسيا والسعودية والنادي الأكبر في آسيا ويمتلك العديد من اللاعبين المميزين، والزمالك بطل مصر، والأكثر تتويجًا بالبطولات القارية القرن الماضي، ويملك مدربا كبيرًا وهو فيريرا الذي يجيد خوض المباريات الكبيرة".


أبو جبل يؤكد قوة الهلال في آسيا والوطن العربي


واختتم: "أتوقعها مباراة ممتعة بين الفريقين مثلما كان الحال في مواجهة 2018، وأتمنى أن تكون مباراة ممتعة للوطن العربي بأكمله خاصة أن المباراة ستجمع بين فريقين كبيرين".

ومن المقرر أن يلتقي الهلال بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين نظيره الزمالك بطل الدوري المصري الممتاز، في التاسعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، في كأس سوبر لوسيل.

ورحل أبو جبل، عن الزمالك عقب انتهاء عقده، وانتقل إلى فريق البنك الأهلي بعدما فشلت صفقة انتقاله للنصر السعودي، بالصيف الجاري.

جدول المباريات