مبابي يفصح عن أسوء مواقفه مع باريس سان جيرمان فى دوري الأبطال

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث النجم الفرنسي كيليان مبابي عن أسوء لحظاته مع الفريق الباريسي منذ إنضمامه للفريق قادمًا من موناكو الفرنسي، حيث كشف واحدة من أسوء هزائمه فى مسيرته الإحترافية، والتى وصفها اللاعب بأنه كان يريد البكاء بشدة حينها بعد إطلاق صافرة النهاية.

وأكد اللاعب أن خسارته أمام بايرن ميونخ فى نهائي دوري الأبطال 2020، لم يمكن نسياتها، خاصة أن الفريق قدم كل ما لديه وواجه سوء حظ غريب خلال مجريات المباراة، والتى جاءت فى فترة انتشار جائحة كورونا التى هددت العالم كله، وعلى الرغم من ذلك فإن الفريق أستعد جيدًا للمباراة.


كيف كان شعور اللاعب بنهاية المباراة؟

وفى سياق متصل أشار اللاعب أنه بمجرد ما ام إطلاق صافرة نهاية المباراة، شعر بالجمود والصدمة فى أمامه لضياع الحلم، خاصة أن الحلم كان بين يدينا وسلب منا فى دقائق معدودة، الأمر الذي جعل هذه اللحظات صعبة للغاية له ولجميع زملائه بالفريق.

وواصل أنه حينها كان يفضل أن يجلس وحيدًا بعيدًا عن لاعبي الفريق الألماني، حيث أنه كان يحلم برفع ذات الأذنين للمرة الأولي فى مسيرته، مضيفًا إلى أنه سيعمل جيدًا من أجل تحقيق هذا الحلم مع الفريق الباريسي فى إطار منافسات الموسم الحالي.


تعليق اللاعب عن إنهيار نيمار بخسارة المباراة

وأضاف أن الجميع كان حزين بالطبع لخسارة مثل هذا اللقب، حيث تألق نوير بشكل كبير وساهم فى تتويج فريقه باللقب، كما أن الحزن جاء بسبب المجهود الكبير الذي قدمه الفريق للوصول إلى هذه النقطة، فى الوقت الذي تأثرت فيه العديد من الأندية الأوروبية الكبري بالجائحة.

جدول المباريات