نجم برشلونة السابق يثير الجدل: ديمبلي يصنع الفارق أكثر من ليفاندوفسكي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

عبر مارتن برايقوايت مهاجم فريق برشلونة الإسباني السابق ولاعب فريق إسبانيول الحالي عن سعادته بما يقدمه زميله عثمان ديمبلي داخل الفريق مؤكدا أنه يحدث الفارق بشكل كبير مع النادي خلال المباريات الماضية.

برايثوايت يعلق على اداء ديمبلي

وأكد برايثوايت في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، بأن ديمبلي يحدث الفارق للنادي وربما أكثر مما يقدمه ليفاندوفسكي مؤكدا أن النجم الفرنسي لديه موهبة كبيرة ويفيد النادي بشكل كبير.

وأضاف برايثوايت:"ديمبلي لاعب موهوب للغاية وأنا أحبه كثيرا، لم أر  من قبل أي شخص مثله، بالطبع ميسي شئ آخر بعيدا عن المقارانات ولكن ديمبلي لاعب رائع".

وأكمل:"ديمبلي ينجح في إحداث الفارق أكثر من ليفاندوفسكي داخل الفريق، ولكني أيضا سعيد بما يقدمه ليفاندوفسكي، فقد سجل الكثير من الأهداف معنا وسعيد بما يقدمه حتى الآن، إنه محترف رائع وأتمنى له التوفيق".

برايثوايت يتحدث عن رحيله عن برشلونة

وعن رحيله عن الفريق قال برايثوايت:"الناس لا يعرفون كل شئ، ما قيل في الصحف والإعلام لم يكن صحيحيا، كل هذا كان في الماضي والآن أنا صعيد في الوقت الحالي مع الفريق".

وأكمل:"كنت سعيد بالعرض المقدم من نادي إسبانيول، أنا أحب مدينة برشلونة وعائلتي كذلك وكان من الأفضل البقاء داخل المدينة لذلك وافقت على عرض إسبانيول".

وأختتم قائلا: "لدي الكثير من الأشياء الإيجابية فيما يخص برشلونة في ذهني ولكني الآن لاعب في إسبانيول وهذا ما كنت أريده في النهاية".

جدول المباريات