مهاجم برشلونة يعلق على تواجد ليفاندوفسكي ويؤكد: أريد الحصول على الوقت

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

نجح فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، في التعاقد مع العديد من الصفقات أبرزها التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي النجم البولندي ولاعب فريق بايرن ميونخ السابق لتدعيم صفوف الفريق الهجومية.

وأثار التعاقد مع ليفاندوفسكي الكثير من الجدل حيث انتشرت أنباء حول عدم سعادة بعض المهاجمين داخل برشلونة بذلك في ظل صعوبة مشاركتهم بشكل أساسي بعد تواجد النجم البولندي داخل قائمة الفريق.

ومن جانبه نفى فيران توريس مهاجم فريق برشلونة الإسباني هذه الأمور وأكد أنه سعيد بتواجد ليفاندوفسكي داخل الفريق وبالتعاقدات التي نجح الفريق في إبرامها خلال الميركاتو الصيفي المنقضي.

تصريحات فيران توريس مهاجم برشلونة عن التعاقد مع ليفاندوفسكي

وأكد توريس في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية:"برشلونة الآن يبني فريقا تنافسيا مستعدا للمنافسة على البطولات والألقاب وهذا ما يستحقه النادي".

وأضاف: "نحن سعداء بتواجد ليفاندوفسكي ونفخر بتواجده معنا في الفريق، إنه لاعب كبير صاحب قيمة عالية".

تصريحات فيران توريس حول موقف مشاركته مع برشلونة

وعن فرصته في المشاركة قال:"يجب أن استفيد من الدقائق التي أحصل عليها بشكل أساسي أو كبديل واكتسب الثقة خلال المباريات التي أشارك بها".

وأختتم قائلا: "هنا علينا أن نكون جاهزون في اي وقت في المباراة وأن أظهر كافة إمكانياتي من أجل اكتساب ثقة المدرب، احتاج فقط بعض الوقت وكلما ازدادت المنافسة أصبح الأمر أفضل لنا".

جدول المباريات