تشافى يكشف موقفه من إراحة لاعبيه أمام قادش إستعدادًا لبايرن ميونخ

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الأسباني تشافى هرنانديز عن موقفه من إراحة بعض لاعبيه الأساسين من مواجهة قادش فى الليجا غدًا ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأسباني هذا الموسم، وأشار أنه لا يستبعد مشاركة أي لاعب فى مباراة الغد، كما أن تركيز الفريق منصب حاليًا على منافسات الدوري المحلي.

وأكد المدرب أن مباراة قادش مهمة للفريق فى مواصلة الزحف إلى قمة ترتيب جدول الليجا، مما يجعل الفريق يركز فى الحصول على نقاط المباراة الثلاث، خاصة أن الفريق يمتلك وفرة كبيرة فى اللاعبين بعد الصفقات الكثيرة التي عقدها مسئولى البلوجرانا فى الصيف الحالي.


المشكلة التى تواجه تشافى مع برشلونة

وأضاف المدرب الأسباني أن توافر عدد كبير من اللاعبين الجيدين فى مختلف مراكز الفريق يضعه فى حيرة كبيرة، لا سيما أنه لا يريد أن يظلم أحد اللاعبين على حساب الآخر فى دقائق المشاركة، ولكن شدد فى الوقت ذاته أن هذه النقطة تعد من الإيجابيات فى الفريق الكتالوني.

وواصل أن الفريق فى حاجة لكل لاعبيه فى الفترة المقبلة، فى ظل مشاركة برشلونة فى الكثير من التحديات المحلية والقارية القوية فى الفترة القادمة، مشيرًا إلى أنه يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين، مما يجعله يطمح للفوز فى كل مباراة وتحقيق الكثير من الإنجازات فى إطار التتويج بالبطولات هذا الموسم.


موقف ليفاندوسكي من المشاركة فى مباراة قادش

ومن جانبه أكد أنه سيري غدًا ما إذا كان سيدفع بالمهاجم البولندي من عدمه، رافضًا إعطاء إجابة واضحة للصحفيين، ولكن شدد على أن اللاعب يعد خيارًا مفضلًا لأي جهاز فني فى أي مباراة، كما أن فرصة مشاركة اللاعب واردة حسب رؤية ظروف المباراة وحالة الفريق الخصم.

جدول المباريات