برشلونة يفاجئ نجم الفريق ويقترب من تمديد عقده

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تسعى إدارة برشلونة الإسباني لتحصين العديد من اللاعبين الذين قاموا بالتألق خلال الفترة الماضية مع الفريق واقترب عقدهم من الانتهاء من أجل حمايتهم من العروض الخارجية والرحيل عن صفوف الفريق.

برشلونة يسعى لتجديد عقد نجومه

وعلى الرغم من أن الإدارة تسعى خلال الفترة القادمة لتقليل النفقات وتخفيض عقود اللاعبين، إلا أنها ستسعى أيضا لإرضاء العناصر الأساسية داخل الفريق للإبقاء عليهم.

ووفقا لما نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن برشلونة يسعى لتجديد عقد جافي لاعب وسط الفريق بعد الاداء المتميز الذي يقدمه اللاعب في منتصف الميدان تحت قيادة المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز.

برشلونة يقترب من تمديد عقد جافي

وأضافت الصحيفة أن الإدارة تنتظر الوقت الأنسب لإنهاء الاتفاق مع اللاعب حيث تؤكد الصحيفة أن الفريق سيوقع مع اللاعب عقود تمتد حتى 2026 مع شرط جزائي سيصل إلى 100 مليون يورو.

وأكملت بأن العقد والتجديد أصبح جاهزا من قبل الإدارة وتنتظر الإدارة فقط الوقت الأنسب للإعلان عن العقد الجديد وتمديد اللاعب عقده حتى 2026.

كما أكدت الصحيفة أن جافي سيترك الفترة القادمة القميص رقم 30 ويرتدي القميص رقم 6 وهو القميص الشهير للأسطورة تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي للفريق ولاعب وسط برشلونة السابق.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد اللاعب صاحب ال18 عام بنهاية الموسم المقبل وهو الأمر الذي جعل الإدارة تتحرك من أجل تحصين اللاعب وتمديد عقده.

جدول المباريات