ألبا يثير الجدل ويتحدث عن أنباء رحيله عن برشلونة والتعاقد مع ألونسو

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

 


علق جوردي ألبا الظهير الأيسر لفريق برشلونة الإسباني على الأنباء التي تم تداولها خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية حول رحيله عن صفوف الفريق وانتقاله لإنتر ميلان في الميركاتو الصيفي.

وكان قد تعاقد برشلونة مع العديد من الصفقات على رأسهم ماركوس ألونسو الظهير الأيسر لفريق تشيلسي مما يعني صعوبة مشاركة جوردي ألبا بشكل أساسي مع الفريق خلال الفترات القادمة.

ألبا يعلق على عدم مشاركته مع برشلونة بشكل أساسي

وعلق ألبا على هذه الأمور في تصريحات قام بنشرها الموقع الرسمي لإذاعة "كوبي" الإسبانية فقال ألبا: "لقد كنت في برشلونة لسنوات عديدة ومرت أوقات كثيرة لا أشارك بها".

وأضاف: "لم أحصل الآن على فرصة للمشاركة ولكنني أحاول دائما تشجيع اللاعبين والمجموعة بقدر المستطاع لتحقيق الانتصارات، لم اشتك ابدا بسبب عدم المشاركة".

وأكمل:"أنا اتعايش مع الأمور بشكل جيد، عندما ألعب لا اسأل لماذا ألعب، أحاول مساعدة اللاعبين الصغار ليتطوروا ويصبحوا أفضل كل يوم".

ألبا يعلق على التعاقد مع ألونسو

وعن تعاقد برشلونة مع ماركوس ألونسو قال: "بالطبع المنافسة على المشاركة تجعلنا أفضل بكثير، كل ما أسعى إليه هو التطور وأحاول دائما أن أكون جاهزا وبدأت بالفعل أن أشعر بتحسن كبير".

ألبا يعلق على أنباء رحيله إلى إنتر ميلان

وأختتم حديثه عن رأيه فيما يخص برحيله عن إنتر ميلان وقال:"لن أخوض في تلك القضية فهي قرارات النادي، لطالما كان التفكير بالنسبة لي هو البقاء داخل برشلونة لأنني أرى نفسي مؤهلا للبقاء خلال السنوات التي مضيتها داخل النادي".

جدول المباريات