أخبار برشلونة اليوم | أزمات دي يونج تتواصل وتصريحات ليفاندوفسكي عن البايرن

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار برشلونة اليوم على مدار اليوم الخميس الموافق 8 من سبتمبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الكتالوني.

وشهدت أخبار برشلونة اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها أزمة جديدة داخل الفريق بسبب فرينكي دي يونج وتصريحات ليفاندوفسكي بعد الفوز الكاسح على فيكتوريا بلزن بالإضافة إلى موعد مباراة الفريق القادمة بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

 

أخبار برشلونة اليوم | أزمة جديدة داخل الفريق بسببب دي يونج

تري إدارة الفريق الكتالوني أن القيمة المالية التى يتقاضي عليها اللاعب مبالغ فيها بشكل كبير مقارنة بزملائه فى الفريق، لا سيما أن عقد دي يونج ساري منذ تعاقد الإدارة السابقة معه بقيادة بارتوميو، مما قد يشكل أزمة حقيقية لمجلس خوان لابورتا الرئيس الحالي، والذي غير راضي عن راتب اللاعب مع الفريق.

من جانبه أكد اللاعب الهولندي فرانك دي يونج أنه ملتزم بتعاقده مع إدارة الفريق السابقة، رافضًا تخفيض عقده مع الفريق فى الفترة المقبلة، على الرغم من رغبته القوية فى الإستمرار ضمن صفوف البلوجرانا، الشئ الذي يجعل إدارة الفريق الكتالوني تستمر فى محاولاتها مع اللاعب.

وذكرت بعض التقارير الصحفية داخل فريق برشلونة أن مسئولى الفريق سيسعون للتخلص من اللاعب فى فترة الإنتقالات الشتوية، حال عدم موافقته على تعديل عقده لحين هذا الوقت، لأن تعاقد اللاعب الضخم من الفريق سيمنع مسئولى الفريق الكتالوني من تلبية إحتياجات تشافى فى المريكاتو القادم.

أخبار برشلونة اليوم | تصريحات ليفاندوفسكي عن مواجهة بايرن ميونخ القادمة بدوري أبطال أوروبا

عبر ليفاندوفسكي عن سعادته بالمساهمة في فوز فريقه أمس، حيث استطاع النجم البولندي تسجيل هاتريك وثلاث أهداف متتالية في فوز الفريق الكاسح بخماسية أمس على نظيره الفريق التشيكي.

وفي تصريحات ليفاندوفسكي التي نشرتها صحيفة سبورت الكتالونية قال اللاعب: "دائما ما أشعر بالسعادة عند المشاركة في دوري أبطال أوروبا والمهم أن أكون لدي تركيز كبير".

وأضاف ليفاندوفسكي: "أعلم أن المباراة القادمة في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ فريقي السابق ولكني لم أفجر في هذا بعد، ستكون بالطبع صعبة للغاية ولكننا جاهزون".

أخبار برشلونة اليوم | موعد مباراة الفريق القادمة في الدوري ودوري أبطال أوروبا

من المنتظر أن يحل فريق برشلونة ضيفا ثقيلا على فريق قاديش الإسباني يوم السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز قبل أن يواجه بايرن ميونخ الثلاثاء الموافق 13 من سبتمبر الجاري.

جدول المباريات