أخبار بايرن ميونخ اليوم...دخول ساني ضمن قائمة هدافى الفريق بدوري الأبطال وحرب التصريحات بين ليفا ومولر

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق البافاري،عن أخبار بايرن ميونخ  اليوم الخميس 2022/9/8، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها دخول ساني ضمن قائمة هدافى البايرن فى دوري الأبطال وحرب التصريحات بين ليفاندوسكي ومولر.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 " أبرز أخبار فريق بايرن ميونخ على النحو التالي:

ساني يدخل ضمن قائمة هدافى الفريق البافاري فى دوري أبطال أوروبا

حقق الجناح الألماني ليروي ساني  لاعب بايرن ميونخ رقمًا جديدًا بتسجيله الهدف العاشر له فى منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث نجح اللاعب فى هز شباك إنتر ميلان الإيطالى أمس، والتي أنتهت بفوز الفريق البافاري بثنائية نظيفة ضمن منافسات المجوعة الثالثة من دور المجموعات.

ويعد ساني من اللاعبين القلائل فى تاريخ الفريق الذي يتمكن من تسجيل 10أهداف بقميص البايرن خلال منافسات دوري الأبطال، بعدما خاض 16 مباراة مع الفريق ضمن مجريات البطولة، فى حين تمكن كلًا من روي ماكاي وروبرت ليفاندوسكي تسجيل 10أهداف، لكن بعدد مباريات أقل.


ليفاندوسكي يوجه رسائل تحذيرية ويرفع راية التحدي فى وجه البايرن

صرح المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي أنه على أتم الإستعداد لمواجهة البايرن فى الجولة الثانية من دور المجموعات من منافسات دوري أبطال أوروبا، يأتي ذلك ضمن المجموعة الثالثة والتي تتضمن بايرن ميونخ، وإنتر ميلان، وفيكتوريا بلزن رفقة الفريق الكتالوني.

ورفع اللاعب راية التحدي فى مواجهة البايرن، حيث أكد أنه ينتظر تلك المباراة بشدة، كما أنه يعشق مثل هذه المواجهات فى دوري الأبطال، خاصة أن تلك المسابقة تعد المفضلة له على الجانب الشخصي، وأشاد اللاعب بإنطلاقة الفريق الجيدة والفوز بخماسية فى مباراة الأمس أمام بلزن.


مولر  يقبل تحدي ليفاندوسكي ويؤكد جاهزيته للمواجهة المنتظرة 

تحدث توماس مولر نجم فريق بايرن ميونخ عن مباراة الفريق القادمة أمام برشلونة فى دوري الأبطال، ضمن فعاليات الجولة الثانية، حيث أعرب عن إعجباه الشديد بهذه المباريات، كما أنه يعشق مواجهة الفريق الكتالوني على وجه التحديد، خاصة أنه سبق له التسجيل فى مرماه العديد من الأهداف، ودائمًا ما يكون موفق أمامه.

وأكد اللاعب الألماني توماس مولر نجم الفريق البافاري، عن قبوله لتحدي ليفاندوسكي زميله السابق فى بايرن ميونخ، حيث شدد أن المنافسة ستكون رائعة بين الجانبين فى هذه المناسبة، كما أشار إلى أنه يحب مثل هذا النوع من المباريات، ليختتم حديثه قائلًا: "أراك قريبًا ليفا فى أليانز أرينا".

جدول المباريات