أخبار الزمالك اليوم.. تصريحات فيريرا قبل مواجهة الهلال وظهور القميص الجديد

كرة عربية

الزمالك
الزمالك

يبحث عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أخبار الزمالك اليوم الخميس 8 / 9/ 2022، والذي شهد العديد من الأحداث الهامة، أبرزها الكشف القميص الجديد وتصريحات فيريرا قبل مواجهة الهلال في سوبر لوسيل.

ويستعرض "السعودية سبورت 365" أبرز ما جاء اليوم في أخبار نادي الزمالك كالآتي:

 

أخبار الزمالك اليوم.. الكشف قميص الفريق الجديد

 

كشف نادي الزمالك، مساء اليوم الخميس، عن قميصه الجديد الذي يخوض به المباريات في الموسم المقبل، والذي توج بلقب الدوري المصري الموسم الماضي.

ونشر نادي الزمالك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» فيديو لـ قميص الفريق الجديد وكتب عليه: «خطين حُمر سطّرتهم أجيال وصل مجدها إلى نجوم السماء.. قميص الزمالك لموسم 2022-2023».

 

أخبار الزمالك اليوم.. فيريرا يُطلق تصريحات نارية قبل مواجهة الهلال


وجه البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة إلى جماهير نادي الزمالك قبل مواجهة الهلال السعودي، في المباراة التي تجمع الفريقين في كأس سوبر لوسيل.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، إ ن جماهير الزمالك ستكون أهم أسلحته أمام الهلال، مضيفا: "سنعتمد على مساندة الجمهور الكبير الموجود في الدوحة، ونعدهم بأننا سنقدم أفضل ما لدينا في هذه المواجهة، لاقتناص الكأس التي نتطلع إليها بشغف بعد موسم ناجح".

وأضاف: "سعيد بمواجهة الهلال، فهو بطل آسيا.. كما أنني سعيد أيضا بخوض الزمالك مباراة قبل كأس العالم، فى استاد لوسيل، وأنا مدير فني أعشق النهائيات بشكل عام، ومباراة الهلال صعبة، لكن الزمالك خاض موسمًا صعبًا، ومر بظروف معقدة كثيرة، وتغلبنا عليها من أجل إسعاد الجمهور”.


أخبار الزمالك اليوم.. قناة مفتوحة تعلن نقل مباراة الفريق ضد الهلال مجانًا


أعلنت إحدى القنوات العربية، عن نقلها مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي ضد الزمالك المصري، في كأس سوبر لوسيل بشكل مجاني.

وأعلنت مجموعة قنوات الكأس القطرية أن مباراة الزمالك المصري والهلال السعودي في نهائي كأس سوبر لوسيل مُذاعة على القناة المفتوحة.

وأشارت القناة أنها ستقدم استديو تحليلي متميز مع وجود عدد كبير من نجوم الكرة بالإضافة إلى تغطيات لليوم كاملًا والأحداث ما قبل المباراة ومتابعة أراء الجمهور في المباراة.

جدول المباريات