نجم الهلال: مواجهة الزمالك تختلف عن مباراة الأهلي في المونديال

كرة سعودية

الهلال والزمالك
الهلال والزمالك

أكد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، أن مباراة الزمالك المصري في كأس سوبر لوسيل، تختلف عن مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية الأخيرة.


المعيوف يرفض وصف مباراة الزمالك بالثأرية


وتلقى عبدالله المعيوف حارس مرمى الفريق الهلالي سؤال بالمؤتمر الصحفي للمباراة حول أن المباراة ستكون ثأرية من الكرة المصرية بعد هزيمة من الأهلي مؤخرًا برباعية نظيفة وقبلها الزمالك بهدفين مقابل هدف في كأس السوبر المصري السعودي.

وأكد عبد الله المعيوف، أن مباراة الغد، تختلف عن مواجهة الأهلي، وليست ثأرية أو ستكون كما يقول البعض، مشيرًا إلى أن كل مباراة لها ظروفها الخاصة.

وتابع المعيوف: "مباراة الغد مختلفة تمامًا عن لقاء الأهلي، وكذلك المنافس، لكن الهلال استعد كما يجب لهذه المواجهة، والجهاز الفني أطلعنا على كثير من التفاصيل الفنية حول الزمالك، وأعتقد أن الأهم هو تقديم عرض جيد".


المعيوف يكشف الهدف من مواجهة الزمالك


وأضاف حارس مرمى الهلال: "الهدف من مواجهة الزمالك هو تقديم مستوى جيد يليق بسمعة الكرة السعودية ونادي الهلال، خاصةً أن المباراة ستكون قوية وممتعة للجماهير".

واستطرد: "مواجهة الغد تختلف تمامًا عن مباريات كأس العالم، لكنها تبقى بروفة في ظل إقامتها على ستاد لوسيل المونديالي، واللعب على أكبر ستادات نهائيات كأس العالم قطر 2022، يعد أمرًا رائعًا، خصوصًا أن الملعب يحظى بأهمية كبيرة، لأنه سيحتضن نهائي المونديال المقبل".

ومن المقرر أن يلتقي الهلال نظيره الزمالك المصري، في التاسعة مساء غدٍ الجمعة بتوقيت مكة المكرمة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، في كأس سوبر لوسيل.

جدول المباريات