أزمات دي يونج لا تتوقف مع برشلونة ومحاولات حول تخفيض عقده!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن أزمات اللاعب فرانك دي يونج ما زالت تمثل قلق كبير داخل إدارة نادي برشلونة برئاسة لابورتا، حيث أن اللاعب ما زال يتقاضي مبلغ مالى كبير للفريق الكتالوني، مما سيجعل خزانة الفريق ملزمة بإنفاق الكثير من الأموال من أجل اللاعب.

وتري إدارة الفريق الكتالوني أن القيمة المالية التى يتقاضي عليها اللاعب مبالغ فيها بشكل كبير مقارنة بزملائه فى الفريق، لا سيما أن عقد دي يونج ساري منذ تعاقد الإدارة السابقة معه بقيادة بارتوميو، مما قد يشكل أزمة حقيقية لمجلس خوان لابورتا الرئيس الحالي، والذي غير راضي عن راتب اللاعب مع الفريق.


دي يونج يرفض تخفيض راتبه مع الفريق

ومن جانبه أكد اللاعب الهولندي فرانك دي يونج أنه ملتزم بتعاقده مع إدارة الفريق السابقة، رافضًا تخفيض عقده مع الفريق فى الفترة المقبلة، على الرغم من رغبته القوية فى الإستمرار ضمن صفوف البلوجرانا، الشئ الذي يجعل إدارة الفريق الكتالوني تستمر فى محاولاتها مع اللاعب.


موقف إدارة برشلونة فى حالة تصميم اللاعب

وذكرت بعض التقارير الصحفية داخل فريق برشلونة أن مسئولى الفريق سيسعون للتخلص من اللاعب فى فترة الإنتقالات الشتوية، حال عدم موافقته على تعديل عقده لحين هذا الوقت، لأن تعاقد اللاعب الضخم من الفريق سيمنع مسئولى الفريق الكتالوني من تلبية إحتياجات تشافى فى المريكاتو القادم.

وتتفق إدارة الفريق الكتالوني على أن بيع اللاعب سيكون الخيار الأفضل حينها، خاصة أن إدارة الفريق تسعي لتخفيض رواتب اللاعبين والسير على سياسة واضحة خلال الفترة القادمة، حتى يتخلص الفريق من أزماته المالية المتعثرة وتعود منظومة الفريق للطريق الصحيح.

جدول المباريات