ليفاندوسكي يوجه رسائل تحذيرية ويرفع راية التحدي فى وجه البايرن

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

صرح المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي أنه على أتم الإستعداد لمواجهة البايرن فى الجولة الثانية من دور المجموعات من منافسات دوري أبطال أوروبا، يأتي ذلك ضمن المجموعة الثالثة والتي تتضمن بايرن ميونخ، وإنتر ميلان، وفيكتوريا بلزن رفقة الفريق الكتالوني.

ورفع اللاعب راية التحدي فى مواجهة البايرن، حيث أكد أنه ينتظر تلك المباراة بشدة، كما أنه يعشق مثل هذه المواجهات فى دوري الأبطال، خاصة أن تلك المسابقة تعد المفضلة له على الجانب الشخصي، وأشاد اللاعب بإنطلاقة الفريق الجيدة والفوز بخماسية فى مباراة الأمس أمام بلزن.

مولر  يقبل تحدي ليفاندوسكي ويؤكد جاهزيته

وعلى الجانب الآخر أكد اللاعب الألماني توماس مولر نجم الفريق البافاري، عن قبوله لتحدي ليفاندوسكي زميله السابق فى بايرن ميونخ، حيث شدد أن المنافسة ستكون رائعة بين الجانبين فى هذه المناسبة، كما أشار إلى أنه يحب مثل هذا النوع من المباريات، ليختتم حديثه قائلًا: "أراك قريبًا ليفا فى أليانز أرينا".


ترتيب ليفاندوسكي فى قائمة هدافى المسابقة

ويحتل اللاعب فى الوقت الحالي المركز الثالث فى ترتيب هدافى المسابقة خلف ليونيل ميسي الذي يمتلك 125 هدفًا، فى الوقت الذي يتصدر رونالدو القائمة برصيد 141هدفًا، على الرغم من غياب النجم البرتغالي عن هذه النسخة من دوري الأبطال، إلا أنه يتصدر القائمة بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

ويمتلك ليفاندوسكي فرصة ذهبية للإنفراد بالمركز الثالث فى ترتيب هدافى المسابقة والإقتراب قليلًا من رقم ليونيل ميسي، فى الوقت الذي تعرض فيه المهاجم الفرنسي بنزيما للإصابة، والتي ستبعده عن الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات بدوري الأبطال.

جدول المباريات