أخبار ريال مدريد اليوم | التعليق على إصابة بنزيما ودخول مودريتش التاريخ

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار ريال مدريد اليوم على مدار اليوم الأربعاء الموافق 7 من سبتمبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الملكي.

وشهدت أخبار ريال مدريد اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها، تعليق أنشيلوتي على إصابة كريم بنزيما بالإضافة إلى دخول نجم الفريق لوكا مودريتش في قائمة تاريخية جديدة بعد هدفه في شباك سيلتك أمس.

أخبار ريال مدريد اليوم | أنشيلوتي يعلق على إصابة بنزيما

على الرغم من الفوز الكبير الذي حققه ريال مدريد في بداية مشواره على سيلتك بنتيجة 3-0، إلا أنه تعرض لصدمة قوية بعدما تعرض كريم بنزيما مهاجم الفريق لإصابة منعته من استكمال المباراة ليخرج في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.

ومن جانبه أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عقب المباراة أنه لا داعي للقلق وأن الإصابة ستكون بسيطة وسيتعافى منها النجم الفرنسي سريعا ويعود للملاعب.

 

أخبار ريال مدريد اليوم | مودريتش يدخل تاريخ الفريق برقم جديد

نجح فريق ريال مدريد أمس في تحقيق فوزا كبيرا على نظيره سيلتك الأسكتلندي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في أولى مباريات الميرنجي في رحلة الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا، حيث كانت المباراة هي الأولى في دور المجموعات للموسم الجديد لبطولة التشامبيونزليج.

وسجل فينيسيوس جونيور هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 56 بعدما فشل الريال في تسجيل أي أهداف في الشوط الأول، قبل أن يضيف لوكا مودريتش لاعب وسط الفريق الهدف الثاني، قبل أن ينهي هازارد اللقاء بالهدف الثالث مع الدقيقة 77.

ووفقا لشبكة سكواكا للإحصائيات، فإن مودريتش أصبح هو ثالث أكبر اللاعبين سنا تسجيلا بقميص ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا.
وأكدت الشبكة أن مودريتش يأتي في القائمة بالمركز الثالث حيث يبلغ مودريتش من العمر 36 عاما، فيما يحتل صدارة هذه القائمة المجري فيرينتس بوشكاش الذي سجل وعمره 38 عاما، أما المركز الثاني فيحتله لاعب ريال مدريد السابق ألفريدو ستيفانو حيث سجل بقميص ريال مدريد عندما كان في ال37 من عمره.

 

أخبار ريال مدريد اليوم| تعليق أنشيلوتي على مشاركة هازارد

قال أنشيلوتي عقب المباراة على اداء هازارد: "لم أكن أخطط تماما أن يشارك في المباراة، ولكن إصابة بنزيما دفعتني لإقحامه في اللقاء، أعتقد أن الأمور في البداية كانت صعبة عليه ولكن مع مرور الوقت نجح في المساهمة في الفوز".

وأكمل: "نجح هازارد في صناعة هدف وتسجيل الآخر وهو عمل جيد منه، أتمنى أن يستمر على هذا المستوى".

وتابع: "أعلم أن هازارد لا يمكنه اللعب كمهاجم صريح ولكنه لديه حركية رائعة ويستطيع تقديم تمريرات جيدة لباقي الفريق ويساعد ذلك في الاحتفاظ بالكرة".

وأختتم قائلا: "لقد قدم مباراة جيدة، ربما هو بحاجة إلى مزيد من الوقت للمضي قدما الفترة القادمة".

 

جدول المباريات