أخبار برشلونة اليوم | اكتساح فيكتوريا بلزن واقتراب رحيل نجم الفريق

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار برشلونة اليوم على مدار اليوم الأربعاء الموافق 7 من سبتمبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الكتالوني.

وشهدت أخبار برشلونة اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها فوز الفريق اليوم على فيكتوريا بلزن في أولى مباريات الفريق بدوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى اقتراب حسم صفقة رحيل نجم الفريق.

 

أخبار برشلونة اليوم | اقتراب رحيل بيانيتش عن الفريق

وفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن بيانيتش سافر إلى الإمارات في الساعات الماضية بإذن من برشلونة من أجل استكمال التفاوض مع الشارقة ولم يتواجد في مران الفريق أمس وحصل على إذن السفر من النادي.

وأكملت الصحيفة بأن اللاعب قام بإبلاغ الإدارة بأنه يرغب في الرحيل خلال الساعات الماضية خاصة بعد أن فقد الأمل في الحصول على أي فرصة جديدة للعب تحت قيادة تشافي على الرغم من تصريحات الأخير بأنه سيقوم بإعطاء اللاعب فرصة الفترة القادمة للمشاركة.

وأضافت بأن إدارة نادي برشلونة لن تحصل على مقابل مادي في هذه الصفقة أو ستحصل فقط على مقابل رمزي ولكن الهدف الأساسي من بيع اللاعب هو التخلص من راتبه المرتفع.
 

أخبار برشلونة اليوم | الفريق يكتسح فيكتوريا بلزن 

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزا كاسحا على فريق فيكتوريا بلزن بخمسة أهداف مقابل هدف في أولى مباريات الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

سجل أهداف برشلونة كل من فرانك كيسي في الدقيقة 13 من الشوط الأول قبل أن يحرز ليفاندوفسكي هاتريك ويسجل ثلاث أهداف متتالية في الدقيقة 34 و45 و67.

وقبل نهاية المباراة بعشرين دقيقة سجل فيران توريس هدف الفريق الخامس، فيما سجل هدف فيكتوريا بلزن الوحيد جان سيكورا في الدقيقة 44.

 

أخبار برشلونة اليوم | تشكيلة الفريق التي بدأت المباراة أمام فيكتوريا بلزن

وكان قد بدأ فريق برشلونة الإسباني مباراته اليوم أمام فيكتوريا بلزن بالتشكيل الآتي:


حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

الدفاع: أليخاندرو بالدي، إريك جارسيا، رونالد أراخو، جوليس كوندي.

الوسط: سيرخيو بوسكيتس، جافي، بيدري.

الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا دياز، عثمان ديمبيلي.

جدول المباريات