أخبار باريس سان جيرمان اليوم..إقتراب رحيل إيكاردي وتصريحات هنري عن مبابي

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق الباريسي، عن أخبار باريس سان جيرمان اليوم الأربعاء 2022/9/7، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها إقتراب رحيل إيكاردي ومداعبة هنري لمبابي

ويستعرض" السعودية سبورت 365 "أبرز أخبار فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي:

لم تنتهي.. إيكاردي يدق أبواب جالاطة سراي فى سوق الإنتقالات الحالي

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي جالطة سراي التركي جدد مفاوضاته مع الفريق الباريسي بشأن إنتقال مهاجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي، يأتي ذلك فى ظل خروج اللاعب من حسابات المدرب الفرنسي كيرستوف جالتيير، والذي شدد على ضرورة رحيل اللاعب فى أكثر من مناسبة.

وأوضحت التقارير أن اللاعب قريب جدًا من مغادرة باريس سان جيرمان فى الصيف الحالي، خاصة أن فترة الإنتقالات الصيفية ما زالت متاحة فى تركيا، والتي ستنتهي يوم 8 سبتمبر الجاري، مما يؤكد عن إحتمالية إتمام الصفقة فى الساعات القليلة المقبلة.

وأشارت بعض المصادر الصحفية أن السبب الرئيسي وراء تأخر مفاوضات رحيل اللاعب هى صيغة الإتفاق حول إستعارة اللاعب أم الرحيل بشكل نهائي، خاصة أن الفريق الباريسي يريد تحقيق الإستفادة المالية من اللاعب، مما قد يجعل اللاعب يرحل على سبيل الإعارة لمدة عام مع وضع بند يسمح للفريق التركي شراء اللاعب بشكل نهائي مقابل 25مليون يورو.


تيري هنري  يكشف الفارق بين كيليان مبابي وهالاند واللاعب المفضل له

كشف النجم الفرنسي تيري هنري عن  الفارق بين أسلوب مبابي وهالاند فى الهجوم، حيث أوضح أنه يفضل نوعية كيليان لأنه يتمكن من إنهاء الهجمات بصورة رائعة، إضافة إلى قدرته على صناعة العديد من الأهداف واللعب بكلتا قدميه، الشئ الذي يميزه عن الكثير من المهاجمين.

فى حين أشاد بقدرة هالاند التهديفية الكبري، كما أشار أن هالاند يمكنه إصطياد الكرات بشكل رائع وإستغلال العديد من الفرص أمام المرمي، ولكن شدد فى الوقت ذاته أن المهاجم النرويجي لا يمتلك القدرة على صناعة الأهداف لزملائه بنفس الكيفية التى يقوم بها مبابي.


مبابي يتوج بجائزة أفضل لاعب بمباراة باريس ويوفينتوس بدوري الأبطال

توج النجم الفرنسي كيليان مبابي بجائزة رجل المباراة فى مباراة الفريق الباريسي أمس أمام يوفينتوس الإيطالي، حيث تمكن اللاعب من تسجيل هدفين قاد بهما الفريق لتحقيق الإنتصار الأول على "السيدة العجوز" فى البطولات الأوروبية.

وشهد اللقاء تألق كبير من النجم الفرنسي مبابي، حيث تمكن تسجيل الهدف بطريقة بارعة عن طريق إستقبال كرة ليونيل ميسي الساقطة بشكل مباشر فى إتجاه المرمي، مما كشف الحالة الفنية الرائعة التي يعيشها اللاعب فى الآونة الأخيرة، رغم تعرضه للكثير من الأحداث والزج بأسمه فى العديد من الخلافات.

جدول المباريات