أخبار بايرن ميونخ اليوم.. فوز البايرن بثنائية فى دوري الأبطال وحميديتش يكشف موقف كين

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق البافاري،عن أخبار بايرن ميونخ  اليوم الأربعاء 2022/9/7، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها فوز البايرن بثنائية فى دوري الأبطال وحميديتش يكشف موقف كين

ويستعرض" السعودية سبورت 365 " أبرز أخبار فريق بايرن ميونخ على النحو التالي:

بايرن ميونخ يصنع الحدث ويعبر عقبة الإنتر بثنائية نظيفة فى دوري الأبطال

تمكن فريق بايرن ميونخ من تحقيق فوزًا ثمينًا خار ج الديار على نظيره إنتر ميلان الإيطالي، حيث حقق الفريق البافاري أول ثلاث نقاط فى أولى جوالات مجموعة الموت، يأتى ذلك ضمن فعاليات الجولة الأولي من المجموعة الثالثة فى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكسر العملاق البافاري كافة التوقعات التى كانت تشير إلى خسارة الفريق خصوصًا مع صعوبة المهمة، خاصة أنه ليس من السهل أن تنتصر أحد الأندية على الفرق الإيطالية داخل الديار، مما يجعل مهمة الفريق الضيف صعبة فى ظل الحشد الجماهيري الكبير والأجواء الإيطالية.

وأفتتح اللاعب الألماني ليروي ساني النتيجة مبكرًا عند الدقيقة 25 من زمن اللقاء، قبل أن يضاعف أمبرويزو النتيجة للفريق البافاري بهدف عكسي فى مرمي فريقه الإيطالي عند الدقيقة 66، ليقتل آمال الإنتر فى العودة للمباراة مرة والآخري، والتي أنتهت بهذه النتيجة.


هل تسببت إدارة البايرن فى أزمة تجديد هاري كين مع توتنهام؟ حميديتش يجيب

علق المدير الرياضي بنادي بايرن ميونخ حسن صالح حميديتش على الأنباء التي تشير إلى أن إدارة النادي البافاري طلبت من المهاجم الإنجليزي هاري كين عدم التجديد لتوتنهام الإنجليزي، حيث نفى مثل هذ الأمر تمامًا أن يحدث من مسئولي الفريق، على الرغم من إمكانيات المهاجم الكبيرة.

وأوضح أن مثل هذه التقارير الصحفية تكون مبالغ فيها بشكل كبير، خاصة أنه يعلم "أوليفر كان" جيدًا الرئيس التنفيذي للفريق البافاري، ومن المستحيل أن يطلب من المهاجم الإنجليزي رفع راية العصيان أمام ناديه من أجل ضمه، إضافة أن اللاعب يعرف ماذا سيحدد وسيختار الأفضل بالنسبة له!  .

وفى سياق متصل كشف حسن حميديتش عن أن الفريق البافاري يضع اللاعب ضمن أولوياته بكل تأكيد، ولكن شدد على أن الفريق لديه سياسة واضحة فى التعاقد مع اللاعبين من حيث المبالغ التي يتم دفعها والرواتب التى يتم صرفها فى العقود السنوية للاعبين.


ليفاندوسكي يحطم رقمه القياسي ويتخطي بنزيما فى دوري الأبطال

يواصل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي تألقه مع نادي برشلونة منذ إنضمامه قادمًا من الفريق البافاري هذا الصيف، حيث تمكن اللاعب من تسجيل ثلاثة أهداف "هاترك" أمام فيكتوريا بلزن فى المباراة التى تقام الآن، ضمن المجموعة الثالثة من دور المجموعات فى مسابقة دوري أبطال أوروربا.

وتمكن اللاعب البولندي من تجاوز رقم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما نحم نادي ريال مدريد فى دوري الأبطال، لا سيما بعدما وصل ل 89 هدفًا بالمسابقة، فى ظل توقف رصيد مهاجم الفرنسي عند 86 هدفًا، مما يجعل اللاعب يدخل ضمن قائمة هدافى دوري الأبطال التاريخين.

جدول المباريات