هل تسببت إدارة البايرن فى أزمة تجديد هاري كين مع توتنهام؟ حميديتش يجيب

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

علق المدير الرياضي بنادي بايرن ميونخ حسن صالح حميديتش على الأنباء التي تشير إلى أن إدارة النادي البافاري طلبت من المهاجم الإنجليزي هاري كين عدم التجديد لتوتنهام الإنجليزي، حيث نفى مثل هذ الأمر تمامًا أن يحدث من مسئولي الفريق، على الرغم من إمكانيات المهاجم الكبيرة.

وأوضح أن مثل هذه التقارير الصحفية تكون مبالغ فيها بشكل كبير، خاصة أنه يعلم "أوليفر كان" جيدًا الرئيس التنفيذي للفريق البافاري، ومن المستحيل أن يطلب من المهاجم الإنجليزي رفع راية العصيان أمام ناديه من أجل ضمه، إضافة أن اللاعب يعرف ماذا سيحدد وسيختار الأفضل بالنسبة له!  .


موقف الفريق البافاري من ضم الأمير كين

وفى سياق متصل كشف حسن حميديتش عن أن الفريق البافاري يضع اللاعب ضمن أولوياته بكل تأكيد، ولكن شدد على أن الفريق لديه سياسة واضحة فى التعاقد مع اللاعبين من حيث المبالغ التي يتم دفعها والرواتب التى يتم صرفها فى العقود السنوية للاعبين.

وأضاف أن لا أحدًا يعلم طبيعية الإنتقالات فى المريكاتو الشتوي القادم، كما أن التدعيمات للفريق ستكون فى أضيق الحدود، وفقًا للإحتياجات الفنية للمدرب الألمانى ناجلسمان، لا سيما أنه يضع نكونو مهاجم فريق لابيزيج ضمن حساباته بقوة أيضًا.


كيف يخطط هاري كين فى مستقبله؟

وعلى الجانب الآخر أكد المهاجم الإنجليزي لمسئولي الفريق الألماني أنه سعيد بالتواجد داخل توتنهام الإنجليزي، كونه أحد الهدافين التاريخين فى تاريخ النادي الإنجليزي، ولكن أشار فى الوقت نفسه أنه لن يجدد تعاقده مع الفريق فى الفترة الحالية، منتظرًا ما سيسفر عنه كأس العالم بقطر.

جدول المباريات