ماركا الأسبانية تؤكد غياب بنزيما عن ديربي مدريد بعد تعرضه للإصابة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن إصابة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد ليست بسيطة كما زعمت بعض التقارير الصحفية، حيث أوضحت أن اللاعب سيغيب عن الملاعب خلال الفترة المقبلة، حتى يعود للمباريات بالشكل الطبيعي مرة أخري، فى حين لا ينوي أنشيلوتي فى المغامرة باللاعب.

وأوضحت الصحيفة أن التشخيص المبدئي للإصابة سيجعل اللاعب يغيب عن ديربي مدريد القادم أمام الأتليتك، مما يضع الفريق فى مأزق خلال المباريات القادمة، على الرغم من سهولة المواجهة القادمة أمام مايوركا، إلى أن غياب اللاعب أمام لابيزيج وأتليتكو مدريد سيمثل للفريق أزمة كبيرة.


الريال  يعلن عن حجم إصابة المهاجم الفرنسي

وأعلن نادي ريال مدريد فى بيان رسمي عبر حسابه على فيسبوك أن اللاعب أجري بعض الفحوصات من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، حيث تم  تشخيص إصابته بأنها إصابة فى العضلة نصف الوترية ومجهود زائد فى عضلات الفخذ، لا سيما أن اللاعب يشارك فى كل مباريات الفريق دون الحصول على أي قسط من الراحة.


موقف أنشيلوتي من إصابة اللاعب والبديل!

وفى سياق متصل أعرب أنشيلوتي عن أسفه الشديد لإصابة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، خاصة أنه يعد أحد الركائز الأساسية فى الفريق، كما أشار إلى أنه سيقوم بتجهيز الجناح البلجيكي أيدين هازارد للقيام بهذا الدور، والذي يعتمد فيه على اللاعب منذ الإستعدادات التحضيرية للموسم الحالي، نظرًا لعدم توافر البديل. 

جدول المباريات