تين هاج يجهز مفاجأة لـ كريستيانو رونالدو

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

زف إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، نبأ سار البرتغالي كريستيانو رونالدو.

رونالدو منذ بداية الموسم الحالي وهو لا يشارك بشكل أساسي مع مانشستر يونايتد، وهوما أثار العديد من التكهنات حول مستقبله مع الشياطين الحمر.

وكان يبحث رونالدو عن عروض للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، بسبب رغبته في المشاركة في دوري أبطال أوروبا، بعدما فشل اليونايتد في حسم مركزه بالمربع الذهبي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد 

ويستاهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، مشواره في بطولة الدوري الأوروبي، غدًا الخميس، حيث سيواجه نظيره  ريال سوسيداد في ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

تين هاج يقرر الدفع برونالدو أساسيًا

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي للمباراة: "لدينا أكثر من 11 لاعبًا في الفريق، وبالنسبة لي جميعهم يمكنهم المشاركة، ويكمنهم تقديم الإضافة للفريق".

وتابع: " رونالدو بدأ أمام برينتفورد، ثم لم يكن كذلك منذ ذلك الحين، لكنه مستعد بأن يشارك منذ البداية، ويمكنه أن يبدأ في غالبية المباريات بعد ذلك".

وواصل: “رونالدو أحد أساطير الفريق، ويمكنه الإضافة سواء في الملعب أو خارجه، ويعطي دائمًا الدافع والحافز للاعبين في كل مباراة”.

تين هاج يشيد بمستوى راشفورد

واختتم: "سعيد بما يقدمه راشفورد، لقد عمل بجد خلال الشهرين الماضيين، وعملنا معه على بعض الجوانب المختلفة وهو كان يحب ذلك، يأتي كل يوم يستمتع بالتدريبات ونرى كيف يساهم بقوة في تألق الفرق مؤخرًا".

جدول المباريات