تين هاج يرفع راية التحدي فى مواجهة ريال سويسداد فى الدوري الأوربي

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الهولندي تين هاج مدرب المان يونايتد عن مباراة الفريق القادمة أمام نظيره الأسباني ريال سويسداد فى أولى مباريات الفريق فى دور المجوعات بالدوري الأوربي، ويقع الفريقين ضمن المجموعة الخامسة والتي تضم أيضًا فريقي شريف وأومونيا.

وأكد المدرب الهولندي أن الفريق سيدخل اللقاء بحثًا عن إنتزاع الثلاث نقاط، خاصة أن هدف الفريق واضح وهو الفوز فى كل المباريات بدور المجموعات لتصدر المجموعة الخامسة، ومن ثم السعي وراء إنتزاع البطولة، فى الوقت الذي أشار أن مجموعة الفريق متوازنة إلى حد كبير.

وأضاف أنه نجح فى خلق دافع الفوز فى اللاعبين منذ تحقيق الفوز على ليفربول فى الجولة الثالثة من منافسات البيرميرليج، حيث حقق الفريق أربعة إنتصارات متتالية فى الدوري المحلي دفعته للتواجد فى المركز الخامس بالمسابقة، بعدما كان يتواجد فى المركز الأخير، مشيرًا إلى أنه يسعي إلى إستغلال صحوة الفريق والحالة الرائعة التي يعيشها اللاعبين.


رسائل تحذيرية من تين هاج قبل مواجهة الغد

وفى سياق متصل شدد المدرب على لاعبيه ضرورة التركيز فى مباراة اليوم وحسمها مبكرًا، لا سيما أن المباراة ستقام على ملعب أولد ترافورد معقل الفريق الإنجليزي، مما يضع اللاعبين تحت ضغط كبير من أجل حسم الفوز  وتحقيق إنطلاقة تساعد الفريق فى المباريات القادمة.


موعد المباراة والقنوات الناقلة للمواجهة المنتظرة

ومن المقرر أن تقام المباراة بين مانشستر يونايتد وريال سويسداد  يوم الخميس 8 سبتمبر والمقرر لها غدًا، كما تنطلق صافرة البداية فى تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، حيث تنقل المباراة بشكل حصري عبر قنوات بى إن سبورت القطرية، على أن تتم إذاعة اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

جدول المباريات