أخبار الأهلي اليوم.. قطع إعارة نجم الفريق ورسالة سواريش المؤثرة

كرة عربية

الأهلي المصري
الأهلي المصري

يبحث عشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 6 / 9/ 2022، والذي شهد العديد من الأحداث الهامة، أبرزها رسالة ريكاردو سواريش مدرب الفريق السابق.

 

ويستعرض "السعودية سبورت 365" أبرز ما جاء اليوم في أخبار النادي الأهلي كالآتي:

 

أخبار الأهلي اليوم.. النادي يقرر عودة لاعب الفريق المعار

 


استقر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على إعادة محمد مغربي مدافع الفريق المُعار لنادي تبلستيه التشيكي، خلال الموسم الجديد.

ويُفضل مسئولو القلعة الحمراء إعادة المدافع الشاب بدلًا من التعاقد مع أي مدافع خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصةً أنه ظهر بشكل جيد مع ناديه التشيكي منذ الرحيل له على سبيل الإعارة.

 

أخبار الأهلي اليوم.. اقتراب أكرم توفيق من العودة

 

اقترب أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من العودة للمشاركة في المباريات بداية من المعسكر الخارجي، بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي.

ويستعد أكرم توفيق لتسجيل الظهور الأول مع الأهلي بعد فترة غياب طويلة للإصابة بقطع في الرباط الصليبي التى تعرض لها في يناير الماضي.

وخاض أكرم توفيق برنامج تأهيلي لأكثر من ستة شهور في النمسا وقطر والقاهرة، قبل أن يتماثل تماما للمشاركة في المباريات.


أخبار الأهلي اليوم.. رسالة مؤثرة من سواريش

 


وجه البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة لجماهير المارد الأحمر بشأن الفترة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء.


وقال المدرب البرتغالي عبر حسابه الشخصي فيس بوك: 
بكل فخر أنني مثلت أكبر نادٍ أفريقي، نادي القرن، أحد أشهر الأندية في العالم، الأهلي.  العمل الذي قمنا به، بهذه الطريقة المكثفة والمتفانية والعاطفية، وفي مثل هذا الوقت القصير، يترك الجميع دون استثناء مع الشعور بأنهم قد قاموا بواجبهم.  هذا النادي العملاق يعيش على الألقاب، لكني ما زلت أعتبر أن النجاح هو الطريقة التي عمل بها كل من يعمل في النادي، من جميع الأقسام، وكرس نفسه، واجتمع معًا وساهم في ذلك، على الرغم من كل العقبات، قمنا بتكريم القميص.  


وأضاف: "شكرا لكم جميعا!  النجاح هو أيضًا العائلة المكونة من جميع الرجال الحقيقيين الذين شكلوا الفريق، من الأكثر خبرة إلى أصغر الرجال العظماء الذين أسعدوني كثيرًا بالعمل معهم.  للجميع، ولكن بشكل خاص للكثير من الشباب الذين سعدت بإطلاقهم في مختلف الألعاب، أريد أن أترك كلمة من الشجاعة والثقة لأن ما فعلوه في جلسة التدريب بعد جلسة التدريب وما فعلوه في المباريات، يكشف ما  إنهم محترفون رائعون، ويجب أن يكون الأهلي سعيدًا بوجود مثل هذه المجموعة القوية من الرجال.  لم نفز بالبطولات، لكننا فزنا بألقاب الاحترام والاحتراف والاعتراف بأننا قدمنا ​​كل شيء للأهلي".  

واختتم: "أتمنى لك كل التوفيق وأراك في يوم من الأيام!".

جدول المباريات