سباليتي يظهر روح التحدي فى مواجهة ليفربول غدًا بدوري الأبطال

دوري أبطال أوروبا

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن المدرب الإيطالي سبالتي المدير الفني لفريق نابولي، رفع راية التحدي فى وجه يورجن كلوب قبل اللقاء الذي سيجمع الفريقين غدًا فى إطار دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث يقع الفريقين ضمن المجموعة الأولي رفقة أياكس الهولندي، ورينجرز الاسكتلندي.

وتحدث المدرب أن فريقه استعد جيدًا للمباراة، كما أكد أن تابولي سيدخل اللقاء من أجل تحقيق الفوز والثلاث نقاط، مشيرًا إلى أن المباراة ستكون صعبة على الفريق، ولكن أشار إلى أن الفريق سيكون متسلحًا بعاملي الأرض والجماهير، والذي يثق من أنهم سيكونون كلمة السر فى تحقيق الفوز.


نابولي يختتم إستعداداته لمواجهة ليفربول

وفى سياق متصل أختتم فريق نابولى الإيطالي تدريباته إستعدادًا لمباراة الغد أمام الليفر، كما شدد سباليتي على ضرورة إستغلال الفرص المتاحة للفريق، خاصة أن مثل هذه المباريات لا تتحمل أي أخطاء فردية، فى الوقت الذي أكد على أهمية إستغلال الكرات الثابتة والتي يمتاز بها الفريق الإيطالي.

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن سباليتي قام بعقد جلسة خاصة مع الخط الخلفي للفريق، حيث أكد لهم ضرورة التركيز على النجم المصري محمد صلاح، إضافة إلى إيقاف خطورة لويس دياز، خاصة أن هذا الثنائي هو الذي يولد الخطورة لفريق "الريدز ".


موعد المباراة والقنوات الناقلة للمواجهة

يستضيف نابولي الإيطالي نظيره ليفربول الإنجليزي  غدا الأربعاء يوم فى العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب دييجو ارماندو مارادونا معقل فريق الجنوب، كما تنقل المباراة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium .

جدول المباريات